المحرج يستعرض التوسع بالتقنية في عمل القوات الخاصة

المحرج يستعرض التوسع بالتقنية في عمل القوات الخاصة

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1415
0
طباعة
DSC_6721

  ......       

ترأس مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج فعاليات الملتقى الثاني لقادة القوات الخاصة لأمن الطرق الذي عقد بمقر الأمن العام بالناصرية.
وأوضح المحرج أن الملتقى يستعرض عدداً من الخطوات التطويرية التي تشهدها القوات الخاصة في مجال توظيف التقنية والتوسع في مواقع أخرى على الطرق الرابطة بين أجزاء المملكة في ظل الدعم اللا محدود من لدن وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف الذي يدعم الأمن حتى أصبح منارة يشار لها بالبنان.
وأشار إلى أن الملتقى فرصة لبحث مزيد من التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد بين كافة قيادات القوات الخاصة لأمن الطرق على مستوى المملكة لتطوير الأداء وتقديم الخدمة الأمنية والمرورية لسالكي الطرق الرابطة بين أجزاء المملكة.
وأكد المحرج في كلمته على الأهمية التي تحظى بها قيادة أمن الطرق وإداراتها الفرعية لدى قائدي المركبات على الطرق الخارجية.
وكان هذا الملتقى قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لقائد القوات الخاصة لأمن الطرق اللواء خالد بن نشاط القحطاني أشاد فيها بالدعم الذي تتلقاه هذه القوات، مستعرضاً أبرز الإنجازات التي تحققت لضبط النواحي الأمنية والمرورية وتقديم الخدمات الإنسانية خاصة في المواسم التي تشهد حراكاً في أعداد المركبات التي تسلك الطرق التي تم تغطيتها والرابطة بين أجزاء المملكة.
كما استعرض اللواء القحطاني عدداً من المحاور التي تم بحثها في هذا الملتقى منها بحث التجهيزات الأمنية في عدد من المناطق وبحث إدخال الآليات الحديثة والمعدات في أمن الطرق، إضافة إلى بحث مجالات التدريب والعمل الميداني، وتعاون القوات من القطاعات الأخرى في واستعراض أبرز الخطط والبرامج التي ترفع جاهزية رجال الأمن في الميدان.

DSC_6908

DSC_6912

DSC_6243

DSC_6734

DSC_6252


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية