المدينة الطبية بجامعة الملك سعود تعلن عن حاجتها لموظفين

المدينة الطبية بجامعة الملك سعود تعلن عن حاجتها لموظفين

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيوظائف
1960
0
طباعة
جامعة الملك سعود

  ......       

أعلنت المدينة الطبية الجامعية في جامعة الملك سعود عن حاجتها لشغل وظائف صحية وإدارية جديدة، لحملة شهادات البكالوريوس والدبلوم والثانوية.

وأوضحت المدينة الطبية أنها بحاجة إلى سكرتير تنفيذي من حملة شهادة الدبلوم بما لا يقل عن سنتين دراسيتين بعد الثانوية العامة، مع إتقان اللغة الإنجليزية، ويفضل وجود سنتي خبرة.

ويشمل الإعلان وجود وظيفة أخصائي مستودعات من حملة الدبلوم في نفس التخصص بعد الثانوية العامة بالإضافة إلى خبرة سنتين، ومساعد مستودع من حملة الثانوية العامة مع دورة حاسب لا تقل عن 6 أشهر وخبرة لمدة سنتين، وأخصائي مشتريات من حملة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو تخصص مشابه وخبرة سنتين في نفس المجال. ومساعد مكتب من حملة ثانوية العامة مع دورة حاسب لا تقل عن 6 أشهر، ويفضل خبرة سنة، ومنسق إداري من حملة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو إدارة عامة وخبرة في العمل لا تقل عن 4 سنوات، وأخصائي مناقصات من حملة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو تخصص مشابه وخبرة في المجال لا تقل عن سنتين.

وتشمل الوظائف المعلنة وظيفة أخصائي عقود من حملة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو تخصص مشابه وخبرة في المجال لا تقل عن سنتين، وفني تقارير طبية من حملة دبلوم تقارير طبية مدته سنتان بعد الثانوية العامة، ويفضل خبرة لا تقل عن سنة، وموظف استقبال من حملة دبلوم مدته سنتان بعد الثانوية العامة، ويفضل خبرة لا تقل عن سنة.

وتضم الوظائف المعلنة أخصائي علاقة مرضى من حملة البكالوريوس تخصص إدارة مستشفيات أو إدارة صحية أو تخصص مشابه وخبرة لمدة لا تقل عن سنتين، وأخصائي أرشفة ملفات من حملة دبلوم مدته سنتان بعد الثانوية العامة وخبرة لا تقل عن سنتين.

وترسل السيرة الذاتية والمؤهلات على البريد الإلكتروني: ksumc-adv@ksu.edu.s. وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر حول شروط الوظائف يمكن زيارة الرابط التالي: http://medicalcity.ksu.edu.sa/page/careers.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين