المطلق: كوزمين اختار تشكيلة المنتخب دون استشارة مساعديه

المطلق: كوزمين اختار تشكيلة المنتخب دون استشارة مساعديه

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالرياضة
720
0
طباعة
كوزمين

  ......       

أكد الكابتن صالح المطلق، مساعد المدرب الإسباني لوبيز كارو -المدير الفني المقال مؤخراً من تدريب الأخضر السعودي- أن القائمة التي اختارها المدرب كوزمين -مدرب المنتخب الحالي- هو مَن وضعها بمفرده ولم يستشر فيها أي شخص من مساعديه.

المطلق صرح في حواره مع برنامج ” في المرمى ” على شاشة قناة العربية قائلاً: ” ليس لي أي علاقة بالقائمة التي أعلنت، كما أن عبداللطيف الحسيني عضو اللجنة الفنية قال إنه لم يقم باختيار الأسماء، وكذلك زميله يوسف خميس الذي نفى ذلك عبر وسائل الإعلام، أما يوسف عنبر وهو ثالث الأعضاء فليس هناك أي تواصل بيننا”.

وأبدى الكابتن صالح المطلق رأيه بالقائمة، قائلاً: “جيدة، لكنها تعتمد على توظيف كوزمين لتلك الأسماء التي استدعاها, كما أنني أستغرب غياب شايع شراحيلي وجمال باجندوح، فهما لاعبان جيدان ويضيفان الكثير فنياً للمنتخب في بطولة كأس آسيا المقبلة “.

وفيما يتعلق بابتعاده عن دكة البدلاء في كأس الخليج الماضية رد المطلق: ” لوبيز طلب مني تقارير فنية عن المنافسين، وبالتالي لم يكن هناك أي فرصة لوجودي بجانبه، كما أننا المنتخب الوحيد الذي يتواجد فيه 3 إداريين على الدكة، فالدكتور عبدالرزاق وزكي الصالح والفرشان كلهم كانوا يجلسون بجانب المدرب، ومن باب أوْلى ترك مساحة لتواجد الفنيين”.


قد يعجبك ايضاً

التعاون يتغلب على الخليج بهدف دون رد في دوري المحترفين

المواطن –  الرياض تغلب فريق التعاون على نظيره