“المهنا” يكرم المدارس المتميزة في برامج الاحتفاء باليوم الوطني

“المهنا” يكرم المدارس المتميزة في برامج الاحتفاء باليوم الوطني

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
655
0
طباعة
المهنا يكرم المدارس (3)

  ......       

كرم مكتب التربية والتعليم بحي الرائد، المدارس المتميزة في تنفيذ البرامج الوطنية بمناسبة اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودية، وذلك في مكتب التربية وبحضور مديري المدارس ورواد النشاط الطلابي والطلاب المتميزين، وذلك بناء على معايير وبنود وضعت من قبل شعبة النشاط الطلابي في المكتب.
وقدم الدكتور عبدالله المهنا -مدير المكتب- خلال كلمة استهل بها الحفل التكريمي شكره وتقديره لجميع المدارس التي شاركت وأبدعت وتميزت في تنفيذ البرامج والفعاليات والأنشطة الوطنية التي تؤكد على مبدأ الانتماء للوطن، مشيراً إلى أن المدارس تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه تعزيز هذا المبدأ المهم، وذلك من أجل المحافظة على المكتسبات الوطنية، والإسهام في مسيرة التنمية والتطوير والتقدم في هذا الوطن المعطاء.
ودعا مدير مكتب الرائد جميع المدارس إلى تقديم برامج نوعية ومبادرات وطنية متميزة تعمل على ترسيخ حب الوطن والانتماء في قلوب الطلاب، الذين يحتاجون إلى من ينمي مواهبهم ويبرز قدراتهم، وبما يعود على وطنهم الذي ينتظر الكفاءات والقدرات الطلابية في مختلف المجالات، ليسهموا في بناء الوطن وتقدمه.
وكرم الدكتور عبدالله المهنا مديري المدارس المتميزة، ورواد النشاط الطلابي، والطلاب المبدعين في تنفيذ البرامج الوطنية، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

المهنا يكرم المدارس (2)
المهنا يكرم المدارس (1)


قد يعجبك ايضاً

30 صورة تجسّد احتفال “الهلال الأحمر” باليوم العالمي للتطوّع

المواطن – المدينة احتفل فرع الهلال الأحمر السعودي،