النصر ينافس مانشستر يونايتيد على مهاجم طرابزون التركي

النصر ينافس مانشستر يونايتيد على مهاجم طرابزون التركي

الساعة 5:13 مساءً
- ‎فيالرياضة
1525
0
طباعة
الغاني عبد المجيد واريث

  ......       

أبدي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اهتمامه بضم اللاعب الغاني عبد المجيد واريث مهاجم فريق طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة , ليدخل بذلك النادي الإنجليزي العريق في منافسة قوية مع نادي النصر السعودي والذي يسعى هو الآخر للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 23 عاما .

وحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية التي أكدت علي تواجد جيجز المدرب المساعد لمانشستر يونايتد في تركيا لمتابعة اللاعب خلال مباراة فريقه طرابزون أمام لوكيرين البلجيكي، ضمن مباريات الدوري الأوروبي والتي فاز فيها طرابزون بهدفين دون رد.

هذا وقد أكدت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي تعتزم تقديم عرضاً مغرياً للاعب الغاني ولإدارة نادية التركي للحصول على خدمات اللاعب الشاب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل 3 مليون يورو .

الجدير بالذكر أن الغاني عبد المجيد واريث كان قد انضم إلى صفوف فريق هاكين السويدي في عام 2010 وسجل 30 هدفا، وانتقل الي سبارتاك موسكو في عام 2012 لكنه لم يستطع إثبات نفسه بالفريق، لينضم الي فالنسيان الفرنسي علي سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل الي طرابزون سبور نهائيا هذا الصيف , كما لعب اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، مع منتخب غانا في 14 مباراة دولية.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا