“النهر الجاري” تواصل فعالياتها بزيارات للمرضى في مستشفيات الشرقية

“النهر الجاري” تواصل فعالياتها بزيارات للمرضى في مستشفيات الشرقية

الساعة 8:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
605
0
طباعة
unnamed

  ......       

واصلت حملة النهر الجاري بالمنطقة الشرقية، فعالياتها التي تستمر 45 يوماً. وقام فريق الحملة بزيارات للمرضى بالمستشفيات وتقديم الحلوى والهدايا التوعوية لهم.

وأجرى فريق الحملة أيضاً زيارات لبعض الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية وإلقاء بعض الكلمات التوعوية عن فضل الصلاة والالتزام بها، كما شارك العديد من الشباب فريق الحملة في التوعية بهذه الحملة بوضع شعارها على سياراتهم والتجول بها في الأماكن العامة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للمنطقة الشرقية دبيخي بن سليمان الدبيخي أن فريق الحملة قام بتوزيع مواد توعوية مسموعة ومقروءة على المتسوقين للحث على هذه الفريضة العظيمة في المجمعات التجارية والأسواق، وإقامة الأنشطة الرياضية والبرامج التوعوية لفئة الشباب خصوصاً، ووضع لوحات كبيرة في الطرقات والميادين العامة والمتنزهات والواجهات البحرية، وعرض مواد مرئية على الشاشات التلفزيونية تذكر بأهمية الصلاة.

وكانت الحملة انطلقت بموافقة من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبتوجيه من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ خلال اجتماع لجنة متابعة المستشفيات الجامعية الجديدة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر