بالصور.. مدارس ومنشآت “تعليم البكيرية” بالشعار القديم

بالصور.. مدارس ومنشآت “تعليم البكيرية” بالشعار القديم

الساعة 7:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5600
3
طباعة
عنوان

  ......       

أبقت إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية شعار وزارتها القديم دون تغييره بالشعار الجديد والذي أقرته وزارة التربية والتعليم ودفعت في أمر تغييره مبالغ نقدية طائلة.

وتجاهلت إدارة التربية والتعليم بالبكيرية اللوحات التعريفية للمنشآت والمباني التابعة لها سواء كان على صعيد مبنى الإشراف التربوي النسائي أو على مستوى مدارس البنين والبنات في محافظة البكيرية والمراكز التابعة لها.

واستغرب الوسط التربوي تجاهل المسؤولين بتعليم البكيرية من هذا الوضع ، معتبرين أنه يعكس تعمدا لإبقاء الشعار القديم على اللوحات التعريفية لمبانيها ومدارسها وكأن الوزارة لم تطالبهم بتغييره في الوقت الذي ينبغي فيه الالتزام بمتطلبات أي وزارة، والعمل بكل ما هو جديد لكي لا تفقد تلك الجهات الحكومية ثقة المجتمع جراء تأخير أو تجاهل للأنظمة الجديدة والمتغيرات المطلوبة مهما كانت بل أثبتت وزارة التربية والتعليم حرصها البالغ في قضية شعارها الجديد عندما سعت إلى استبداله فور القرار الصادر على كافة متعلقاتها ومحتوياتها.

المواطن” رصدت عبر جولة قامت بها اليوم في مدينة البكيرية مقر مبنى الإشراف النسائي بالبكيرية وعدة مدارس للبنين والبنات في محافظة البكيرية والمراكز التابعة لها حيث وجدت بأن مبانيها ومنشآتها الحكومية منها والمستأجرة تحمل لوحات تعريفية عليها شعار وزارة التربية والتعليم القديم.

1

2

3

4

5

6


قد يعجبك ايضاً

تدشين حملة #من_أجل_مدينة_أنظف_وأجمل لإزالة المخلفات في #البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم دشّن محافظ