بالصور.. مياه الصرف تعاود محاصرة مسجد بـ”روضة جازان”

بالصور.. مياه الصرف تعاود محاصرة مسجد بـ”روضة جازان”

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1115
0
طباعة
5

  ......       

اشتكى عدد من أهالي حي الروضة الشمالي بمدينة جازان، من طفح مياه الصرف الصحي من غرفتين للتفتيش، الأولى بحي الروضة الشمالي والأخرى بجوار مسجد الشيخ عبدالرحيم مفرج، قرب مبنى كلية البنات في الحي.

وقال الأهالي، إن مياه الصرف تحاصر مداخل المسجد وبعض المنازل بالحي منذ أكثر من أربعة أيام، وتساعد على نشر الأمراض والروائح الكريهة في الحي.

وأوضح عدد من المصلين في المسجد لـ”المواطن“، أن مياه الصرف توجد في الحي منذ أيام عدة، وأصبحت راكدة وتتكاثر حولها الحشرات التي تنشر الأمراض، فضلاً عن أنها مثيرة للروائح العفنة بسبب عدم شفط مياه الصرف قبل طفحها.

وقال المصلون إن مياه الصرف صادرة من إحدى غرف تفتيش الصرف الصحي المجاورة لمدخل مسجد الشيخ عبدالرحيم مفرج، وباتت تحاصر السكان والمارّة والمصلين.

يأتي ذلك بعد شكوى أهالي الحي الشهر الماضي، عن تسرب المياه، وهو ما أشارت إليه “المواطن” سابقاً، في تقرير تحت عنوان “بالصور.. مياه الصرف تحاصر مسجداً في روضة جازان”، وتجاوبت مديرية المياه بعد أيام من نشر الخبر وقامت بشفط المياه، لكن الأخيرة عادت للتسرب مرة أخرى.

وطالب أهالي الحي مسؤولي مديرية المياه بشفط مياه الصرف التي تتسرب من فتحتين للصرف في الحي، ووضع حلول عاجلة وجذرية لتسرب مياه الصرف التي تحاصر المسجد وبعض منازل الحي وتتكاثر حولها الحشرات التي تنشر الأمراض، إضافة إلى انبعاث روائح كريهة منها تؤذي السكان والمصلين.

3

2

1

4

6

7

sdfg


قد يعجبك ايضاً

فيديو صادم.. مغربي يسرق صندوق تبرعات مسجد