بدء التحضير لرالي حائل الدولي 2015 في نسخته العاشرة

بدء التحضير لرالي حائل الدولي 2015 في نسخته العاشرة

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
655
0
طباعة
unnamed

  ......       

عقدت اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي، مساء اليوم الإثنين، الاجتماع الأول للجان المنظمة لرالي حائل الدولي 2015م، برئاسة الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، وبحضور رؤساء اللجان المنظمة، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسة بالهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.

ونقل مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، خلال الاجتماع، تحيات وتقدير أمير المنطقة رئيس الهيئة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي، ونائبه بمناسبة مرور 10 أعوام على انطلاقة الرالي وما حققه من نجاحات تنظيمية وفنية وإعلامية وآثار اقتصادية على المنطقة, مشيداً بالجهود المتميزة التي بذلتها اللجان التنفيذية للرالي طوال الأعوام الماضية.

وأكد مساعد رئيس الهيئة أن تنامي القدرات التنظيمية والمهارات العالية في مجالات تنظيم الفعاليات من أبرز الأهداف التي تحققت، معبراً عن اعتزاز الجميع بتفوق أبناء المنطقة والمشاركين في تنظيم الرالي من أبناء الوطن، إضافة إلى الآثار الاقتصادية التي يحققها الرالي سنوياً.

وناقش الاجتماع الخطوات التحضيرية لرالي حائل القادم 2015م في نسخته العاشرة؛ لضمان استمرار النجاحات المشهودة في تنظيم الرالي.

واطلع المشاركون في الاجتماع على عرض مرئي عما تم إنجازه خلال المرحلة الماضية في جميع الجوانب التنظيمية ونتائج الحملة التسويقية الأولية للرالي, بالإضافة إلى تقارير الشركاء والمنظمين وهم الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئة العامة للسياحة والآثار.

من جهته، قدم نائب الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية أحمد مطبقاني عرضاً عن الاستعدادات الفنية الخاصة بالسابق ومشاركة المتسابقين وآلية التسجيل للراغبين في المشاركة بالسباق سيعلن عنها لاحقاً من خلال (موقع الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدرجات النارية), مؤكد أن هذا الرالي سيشهد مشاركات دولية موسعة.


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة