“بدون شك” يكشف تلاعب إدارة تعليمية بعدم سدادها ايجار مبنى دراسي

“بدون شك” يكشف تلاعب إدارة تعليمية بعدم سدادها ايجار مبنى دراسي

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
850
1
طباعة
بدون شك

  ......       

يكشف برنامج ” بدون شك” تلاعب وزارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة التربية والتعليم بمحايل عسير بمماطلتها سنتين لتسديد مستحقات مبنى مدرسة بنات متوسط وثانوي مستأجر من أحد المواطنين.

ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي وبمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد و خالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي حلقة يوم الخميس قضيتين مختلفتين الأولى تتعلق بمعاناة سكان أهالي محافظة الزلفي من ضعف خدمات جميع شركات الأتصالات المقدمة للخدمة سواء من اتصالات او انترنت.

ويشعر أهالي محافظة الزلفي من تعرضهم لنوع من الاستغال من قبل الشركات المقدمة لخدمة الجوال والانترنت والتي تتمثل في دفعهم رسوم الخدمة دون الحصول عليها, مما يجبر بعض السكان لسفر مدن مجاورة لمحافظة الزلفي من أجل تنفيذ بعض الخدمات الحكومية الإلكترونية.

ويناقش محمد الحارثي بالجزء الثاني من الحلقة معاناة مواطن مع إدارة التربية والتعليم بمحايل عسير لمماطلتها له على مدار عامين بعدم دفع إيجار مبنى استاجرته منه ليكون مدرسة بنات لمرحلتي المتوسطة والثانوية, بإضافة لارتكابها مخالفة قانونية بعدم إخلاء المبنى فور انتهاء العقد المبرم بين إدارة التربية والتعليم بمحايل عسير والمؤجر وعدم دفع قيمة التعويض طول الفترة الماضية .

وستحمل الحلقة عدد من المفاجاءت خلال عرضها, ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامج تثقيفي قانوني لدعم أي قضية قانوينة وبحثها بالطرق القانونية حيث يهدف البرنامج الى اعطاء اصحاب الحقوق حقوقهم لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة , الجدير بالذكر بأن البرنامج يعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر الجمعة .


قد يعجبك ايضاً

تعليم صبيا يوجّه بالتحقيق العاجل في خروج طالبات بدون عباءات

المواطن – خضر الخيرات – جازان تباينت الآراء