برعاية ولي العهد.. 9 فائزين بجائزة الملك خالد

برعاية ولي العهد.. 9 فائزين بجائزة الملك خالد

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2015
0
طباعة
برعاية ولي العهد.. 9 فائزين بجائزة الملك خالد

  ......       

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد وذلك بفندق الفيصلية في الرياض.
ألقى أمين عام الجائزة رياض العبدالكريم كلمة نوه فيها برؤية الجائزة في تحفيز الكوادر الوطنية وتشجيعها، كما تم عرض مرئي عن الفائزين في فروع جائزة الملك خالد استعرض خلاله نبذة عن جهود الجهات الفائزة وأنشطتها ما أهلها لنيل الجائزة .
وقال : منحت جائزة الملك خالد هذا العام لتسعة فائزين، في كل فرع ثلاثة، إذ ذهبت جائزة شركاء التنمية لمبادرة “أحضان”، تليها مبادرة “مركز إبداع المرأة السعودية” فمبادرة “العمارة الحيوية. كما حاز على المراكز الثلاثة الأولى في فرع التميز للمنظمات غير الربحية كل من جمعية النهضة النسائية الخيرية، والجمعية الفيصلية الخيرية النسوية، وجمعية صوت متلازمة داون، على التوالي.

وجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة التي تُمنح للمنشآت الأعلى تصنيفاً في «المؤشر السعودي للتنافسية المسؤولة»، فقد جاءت من نصيب ثلاث منشآت هي الشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية (نابتت)، شركة بن زقر يونيليفر المحدودة، والبنك السعودي للاستثمار.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية