“بر السعيرة” توّزع المساعدات الشتوية على المستفيدين

“بر السعيرة” توّزع المساعدات الشتوية على المستفيدين

الساعة 3:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1400
0
طباعة
جمعية البر الخيرية بالسعيرة

  ......       

تواصل جمعية البر الخيرية بالسعيرة (150 كلم شرق مدينة حائل)، تنفيذ برامجها ومشاريعها تجاه مستفيديها حيث أنهت توزيع المساعدات الشتوية المخصصة للمستفيدين المسجلين بها ضمن المشروع المسُاند لوقاية الشتوي.

وأشتملت تلك المساعدات على البطانيات والدفايات لجميع المستفيدين، إضافة إلى مجموعة من الفراء لكبار السن، فضلاً عن توزيع كوبونات صرف منتج الكيروسين، المخصص لوسائل التدفئة بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية.

كما نفّذت الجمعية مشروع المساعدات المالية الشهرية للأيتام والأرامل من خلال إيداع أكثر من 35000 ريال في حساباتهم البنكية عبر بطاقات الصراف الآلي “بطاقة البركة”.

يذُكر أن الجمعية نفّذت مشروع كسوة الشتاء النقدي مع بداية دخول فصل الشتاء من خلال إيداع أكثر من 200.000 ريال بحسابات مستفيديها عبر بطاقة البركة، ومشروع “غذاء” المتمثل في توزيع المواد الغذائية الأساسية للمستفيدين المسجلين بها.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية مشعل بن مرزوق المبلّع، أن الجمعية ستنفُذ خلال الأيام القادمة مشروع “لنرحم صغيرنا” الذي يستهدف الأطفال وهو عبارة عن توزيع قبعات وشالات وغيرها من المستلزمات الشتوية، وكذلك مشروع “رحماء”، والذي يستهدف العمّال والرعاة من خلال توزيع حقائب شتوية تحتوي على ( قبعة – شال – بلوفر – شراب – شنطة – بجامة – قفاز ) وذلك لمواجهة انخفاض درجات الحرارة، معرباً عن شكره وتقديره للمحسنين على ما يبذلونه من دعم ومساندة لأعمال الجمعية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية