بعد إلغاء تكريمه.. “المخرج” يكثف اجتماعاته لدراسة مشاريع في الطائف

بعد إلغاء تكريمه.. “المخرج” يكثف اجتماعاته لدراسة مشاريع في الطائف

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1880
4
طباعة
أمين-الطائف-المهندس-محمد-بن-عبد-الرحمن1

  ......       

وجه أمين الطائف المهندس محمد المخرج، دعوات خاصة لعدد من الشخصيات للاجتماع في بلدية غرب الطائف، وعرض عدداً من مجسمات لمشاريع تقوم بها الأمانة في الوقت الحالي، ومنها ما ستقوم به لاحقاً.

وأشارت مصادر خاصة لـ”المواطن“، أن الدعوة لم يسبق لأمين الطائف أن يوجهها، ويأتي ذلك بالتزامن مع إلغاء إمارة مكة المكرمة حفل تكريمه الأسبوع الماضي.

وأكدت المصادر أنه لم توجه دعوة للصحافيين، سوى مصوري الأمانة ومدير العلاقات في سبيل صناعة بيان خاص وبثه عبر وسائل الإعلام.

وكان أهالي الطائف أبدوا استياءهم الأسبوع الماضي بسبب الزج بأسمائهم في حفل التكريم، ما استدعى تحرك إمارة منطقة مكة لإيقاف الحفل.

وكشفت المصادر لــ “المواطن”، أن أحد أعضاء اللجنة المكونة من 18 شخصاً وتزعمت تكريم أمين الطائف، انقسموا خلال إعدادهم بروفات الحفل قبل إلغائه حول مسألة تعليق صور المحتفى به على صدورهم أثناء إقامة الحفل، حيث يرى فريقاً أن ذلك فيه مبالغة ومغالاة، بينما يرى آخرون أن هذا التصرف يعطي زخماً للمكرّم.

وأشارت المصادر إلى أن فكرة التكريم انطلقت بإعلان أحد منظمي الحفلات تكريم الأمين نظير تسهيل مهمة إقامة فعالية تشرف عليها الأمانة، فتخمرت الفكرة بعد طرحها على أحد المقربين من الأمين وبعد مشاورات في جلسات لم يلتقوا خلالها مع الأهالي وانتهوا بأن يكون التكريم باسمهم تحت تدبير الداعمين ووضع محوري حصول الطائف للقب عاصمة المصائف وفوز الأمانة بالتعامل الإلكتروني سببين لتكريم الأمين.

وأضافت المصادر أن السبب الأول مضى عليه قرابة عامين وتشترك فيه كل الجهات في الطائف وليس من المستساغ حصره في شخص واحد دون غيره، والسبب الأخير معني بموظفي الأمانة والجهة كقطاع حكومي ككل.

وبينت أن منظمي الحفل تنبهوا بعد إلغائه إلى أنهم لم يوفقوا فيه وأكد أحدهم شعوره بالندم بسبب وضع اسمه في هذا الحفل، مبيناً أنه سلم مبلغاً مالياً للداعمين ويأمل أن يعاد إليه.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير