“بلدي بيشة” يوصي بمعاقبة محل تجاري ومعالجة منح سامية

“بلدي بيشة” يوصي بمعاقبة محل تجاري ومعالجة منح سامية

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2430
0
طباعة
رئيس المجلس سياف المعاوي بلدي بيشه

  ......       

أوصى المجلس البلدي بمحافظة بيشة، في جلسته 49، التي عقدها أمس الأول، برئاسة رئيس المجلس سياف المعاوي، وحضور جميع الأعضاء، بمعاقبة أحد محال المواد الغذائية الكبرى في المحافظة بعدم تجديد الترخيص، لعدم التزامه بالتعليمات الصادرة من البلدية والتي تخدم الصالح العام.

وأكد “المعاوي” بأن المجلس أقر انتقال جميع محال التنجيد وزينة السيارات إلى المنطقة الصناعية خلال شهر، كما طالب البلدية بمعالجة منح 49 مواطناً من الدفعة الأخيرة لمنح الأوامر السامية.

وأضاف “المعاوي”: المجلس ناقش رغبة أهالي حي النغيلة في تطوير وتنظيم الحي، موصياً البلدية بعمل مخطط مبدئي للحي وعرضه على المجلس للاجتماع بالأهالي، للمساهمة في سرعة التنفيذ، كما أقر المجلس إزالة عدد من الصبات الخرسانية في شوارع الستين والرياض والخطوط السعودية، لتسببها في إعاقة الحركة المرورية، داخل المدينة.

من جهة أخرى دشن المجلس البلدي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” @baladi_bisha بهدف زيادة قنوات التواصل، واستغلالها لخدمة المواطنين واختصار المسافة والوقت عليهم في إرسال مقترحاتهم واستفساراتهم المتعلقة بالخدمات البلدية، لدراستها مع الأعضاء خلال اجتماعات المجلس وإقرار المناسب منها وفق الأنظمة المتاحة بالتعاون مع البلدية.

بلدي بيشه


قد يعجبك ايضاً

بن سبرة يشيد بحصول تعليم بيشة على جائزة التميز الإداري

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة هنأ محافظ