بيتوركا: نعاني من خط الهجوم وسندعمه بقوة في يناير

بيتوركا: نعاني من خط الهجوم وسندعمه بقوة في يناير

الساعة 11:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1070
0
طباعة
الروماني "فيكتور بيتوركا" يوافق مبدئياً على تدريب الاتحاد المواطن – حازم عوض   أكدت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت بشكل مبدئي مع المدرب فيكتور بيتوركا -المدير الفني الحالي لمنتخب رومانيا الأول لكرة القدم- للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلفاً للمدرب خالد القروني.   ومن المتوقع أن يصل المدرب إلى جدة الأسبوع ما بعد المقبل من أجل إبرام العقد الذي لم يكشف عنه لكنه يفوق العقد مع الاتحاد الروماني والذي ينص على منح المدرب الروماني مبلغ  3 مليون يورو "مقدم عقد , وبراتب سنوي قدره  500 ألف يورو" مع منح المدرب ميزات منها منحة مكافأة مالية في حال تحقيق البطولات.   وفي حالة إتمام الصفقة بالفعل سيتكفل نادي الاتحاد بكافة الالتزامات المترتبة على إلغاء عقد المدرب مع المنتخب الروماني، بالإضافة إلى التزام نادي الاتحاد بتعويضه عن المميزات التي يتقاضاها من المنتخب الروماني وبراتب يفوق المنتخب الروماني.

  ......       

أكد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا -المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد- أنه غير راضٍ عن مستوى لاعبيه خلال مباراتهم أمام الفريق الهلالي بالجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

بيتوركا أكد أيضاً إلى أن فريقه يعُاني في المناطق الهجومية وذلك لافتقاده المهاجم الهداف، حيث أشار إلى سعيه التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, متوقعاً في الوقت نفسه أن يصبح الفريق أفضل خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية تصريحاته الصحفية أكد بيتوركا أن الاتحاد قادر على المنافسة على لقب الدوري، مبيناً أن الأهم تحقيق الفوز على التعاون في الجولة الحادية عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين يوم الجمعة”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين