تجاوباً مع “المواطن”.. عودة العمل بمشروع ابتدائية ابن كثير

تجاوباً مع “المواطن”.. عودة العمل بمشروع ابتدائية ابن كثير

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1365
1
طباعة
مشروع ابتدائية ابن كثير (2)

  ......       

عاد العمل يوم أمس بمشروع مبنى مدرسة ابن كثير الابتدائية بقرية حاكمة أبوعريش، بعد تعثر وتوقف العمل به منذ ما يقارب العام. جاء ذلك تجاوباً مع ما نشرته “المواطن” الأسبوع الماضي تحت عنوان (أهالي حاكمة أبوعريش: مشروع ابتدائية ابن كثير متعثر منذ عام).
وقال أهالي القرية: إن عمال الشركة المنفذة لمشروع المدرسة عادوا للعمل بالمشروع يوم أمس، حيث قاموا برش طلاء ضد الصدأ على حديد القواعد التي ظهرت بها علامات الصدأ.
مضفين أنه إلى الآن لم يتم وضع لوحة لمشروع المدرسة التي تبين تفاصيل مدة وعقد المشروع مع المقاول.
وشكا أهالي قرية حاكمة أبوعريش بمنطقة جازان، من تعثر مشروع مبنى مدرسة ابن كثير الابتدائية، بعد أن فرحوا باعتماد إنشائه بديلاً عن المبنى القديم، ولكن تبددت فرحتهم بعد تعثر إكماله، حيث تم إخلاء المبنى القديم بتاريخ 1434/6/10هـ، وتم هدمه للبدء في إنشاء المبنى الجديد بنفس الموقع،
وتم استئجار مبنى مؤقت لحين الانتهاء من إنشاء المبنى الجديد.
وبدأ العمل بالمشروع على فترات متفاوتة وتوقف العمل فيه بعد إنشاء القواعد منذ أكثر ما يقارب العام، حيث ظهرت علامات الصدأ على حديد المشروع بسبب تجمع مياه الأمطار حوله.
من جهته أوضح المتحدث الإعلامي بتعليم منطقة جازان يحيى عطيف في تصريح خاص لـ”المواطن”، أن مشروع ابتدائية ابن كثير بحاكمة أبوعريش، تم تسليم موقعه للمقاول بتاريخ 1/ 1 /1435هـ ومدة العقد 22 شهراً، وقد تم توجيه الإنذارات النظامية للمقاول وجارٍ إكمال الإجراءات الرسمية حيال تعثر المشروع.
وأبدى كثير من أهالي القرية ارتياحهم من عودة العمل بمشروع مبنى مدرسة ابن كثير المتعثر منذ عام، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي تعليم جازان لتجاوبهم مع الشكوى، مثمنين لـ”المواطن“، دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

New Picture

مشروع ابتدائية ابن كثير (1)

مشروع ابتدائية ابن كثير (3)

مشروع ابتدائية ابن كثير (5)

مشروع ابتدائية ابن كثير (4)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق