“تحفيظ الرياض” تحتفي بحصول مجمع نورين على شهادة “الأيزو”

“تحفيظ الرياض” تحتفي بحصول مجمع نورين على شهادة “الأيزو”

الساعة 1:31 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2200
0
طباعة
تحفيظ (2)

  ......       

احتفت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، بحصول إدارات مجمع نورين الدعوي التابع للجمعية على شهادة الجودة العالمية “الأيزو”، حيث استقبل فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان رئيس الجمعية، عادل بن عبدالله السلطان المشرف العام على مجمع نورين بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال كل من فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية، وعبد الله بن عبدالرحمن المهيدب مدير إدارة العلاقات والموارد المالية.

وأعرب فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان، عن شكره وتقديره للمجمع بمناسبة حصوله على شهادة الأيزو، مثمناً الجهود المباركة التي يقدمها المجمع في تحفيظ القرآن الكريم.

يذكر أن مجمع نورين الدعوي يقع في حي الوادي شمال الرياض، ويحتوي على عدة أقسام، للرجال والنساء، الأول: جامع ذي النورين عثمان بن عفان، وفيه تُقام حلقات القرآن والعديد من الدروس العلمية، والثاني: وهو مركز نورين للتدريب وفيه يتم التركيز على تأهيل مشرفي الحلقات وتطوير مهارات طلاب الحلقات، أما الأنشطة النسائية فتضم دار الفتاة وروضة دوحة القرآن ومعهد نورين لمعلمات القرآن، وقد بلغ عدد الخاتمين في المجمع منذ إنشائه ٣١٤ خاتماً وخاتمة، وسيتم تكريم ١٥٠ خاتماً وخاتمة في حفل الإجلال الرابع بشهر رمضان القادم ١٤٣٦هـ بإذن الله تعالى.

تحفيظ (1)

تحفيظ (3)


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً