تدشين موقع “النصر” الإلكتروني بمواصفات عالمية

تدشين موقع “النصر” الإلكتروني بمواصفات عالمية

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2995
4
طباعة
النصر

  ......       

دشن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، الذي نفذ ليضاهي مواقع الأندية العالمية، من حيث المحتوى والشمولية، وذلك بعد أن تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على إدارة الاستثمار والتطوير شرف الحريري بكافة تكاليفه دعماً منه للنادي، وذلك على الرابط http://www.alnassrfc.com.
ويعمل الموقع على سبعة سيرفرات أجنبية ومدعوم على مدار الساعة، وبه برامج حماية وتتبع مخاطر ويستوعب إلى 250 مليون كيلوبايت ومصمم من قبل أربع شركات، منها ثلاث شركات أجنبية، ويعمل حالياً باللغتين العربية والإنجليزية وستتم إضافة لغات أخرى خلال الفترة القادمة.
ويتضمن الموقع الصفحة الرئيسية التي تزينها صورة من تتويج النصر لبطولة الدوري الموسم الماضي، تلي ذلك صفحات للأخبار ولمتجر النصر ولتلفزيون النصر مع تقرير للمباراة الأخيرة للفريق، وتعريف بالمباراة القادمة وتغطية يومية لأخبار النادي. كما يتضمن الموقع صفحات عن رؤساء النصر السابقين وإدارة النادي الحالية وإدارة الاستثمار والفريق الإداري وصفحة لعلاقة النصر بالمجتمع بالإضافة إلى معلومات وصور لبطولات النادي ومشاركته العالمية.
ويشمل الموقع تعريفاً بلاعبي كرة القدم لجميع الدرجات مع صور لجميع المدربين الذين سبق لهم تدريب النصر والأجهزة الفنية والطبية الحالية لفرق النادي مع صفحات للألعاب المختلفة ورابط للمنتدى الرسمي للنادي.
ويعد الموقع مرجعاً تاريخياً للنادي. وسيخضع الموقع للعمل التجريبي والتحديث حيث تستقبل إدارة الموقع الملاحظات والاقتراحات لكل ما من شأنه تطوير الموقع بشكل مستمر.
وعقب التدشين، عبر الأمير فيصل بن تركي عن شكره وتقديره لإدارة الاستثمار وعلى رأسها شرف الحريري على ما بذلوه من جهود كبيرة أسفرت عن جوانب عديدة في مجال الاستثمار والتطوير من بينها هذا الموقع.
وقال رئيس النصر إن إدارة الاستثمار تعمل على نقاط ثلاث مهمة الأولى تجهيز النادي للخصخصة والثانية إيجاد استثمار على المدى الطويل والثالثة البحث عن رعاة للمستقبل.
وأضاف أن لدينا مفاوضات مع عدة شركات ونحن نبحث عما يناسبنا ويناسب قيمة النصر الذي هو مطلب لكل المستثمرين.
وبين رئيس النصر أنه سيتم افتتاح سبعة محال خاصة بمتجر النادي في مدن مختلفة، مشيراً إلى أن الإدارة تعمل على تطوير المتجر ومحتوياته بصفة مستمرة.
وأضاف أن النادي سيعمل مع الجهات المختصة على إيقاف أي استغلال لشعاره أو أي مواقع تحمل اسم النصر.
وأظهر رئيس النصر عتبه على جماهير النصر وقال إنني أقول لهم نجوم النصر أسعدوكم فاسعدوهم بحضوركم والموعد الخميس أمام الفيصلي. وأكد على أن عمر هوساوي لاعب نصراوي لأربع سنوات قادمة، وقال إنني أكرر ما سبق أن قلته إن أي لاعب نريده لن يخرج من نادي النصر ومن يريد النصر سنحضره بكل سهولة.
وحضر حفل التدشين عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على إدارة الاستثمار والتطوير شرف الحريري والكابتن ماجد عبدالله عضو لجنة الاستثمار، وعبدالرحمن الدهام عضو مجلس الإدارة عضو لجنة الاستثمار وفراج الشمري مدير العمليات التجارية الذي تولى الشرح عن محتويات الموقع وجمع من الإعلاميين.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. شعارات عالمية بها رسائل غامضة لا نعرفها !