تساؤلات عن مصير متسولتين نقلتا “الإيدز” لشابين من عسير

تساؤلات عن مصير متسولتين نقلتا “الإيدز” لشابين من عسير

الساعة 4:01 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
1050
2
طباعة
تسول

  ......       

تساءل عدد من المواطنين عن مصير التحقيق مع متسولتين، مارستا الفاحشة مع شابين من منطقة عسير تتراوح أعمارهما بين 18 و 25 عاماً ، ونقلتا لهما فيروس نقص المناعة المكتسبة .

وبين المواطنون أن القضية مضى عليها عام كامل دون أي توضيح يذكر من قبل الجهات المعنية والمختصة .

واستغرب المواطنين من عدم وصول الجهات الأمنية ووزارة الصحة والشؤون الاجتماعية إلى خيط يحل لغز القضية ، خاصة و أن النساء لا يزلن طليقات ويحتمل أن ينقلن الفيروس لشبان جدد من خلال ممارسة الرذيلة معهم .

وأوضح المواطنون أن شرطة منطقة عسير مازالت تقوم بالتحريات والإجراءات الأمنية حيال القضية، دون الإفصاح عن أي تفاصيل كفيلة بحماية المواطنين والمقيمين من خطر الوافدتين .

وأبدى المواطنون استغرابهم من بقاء الشؤون الاجتماعية مكتوفة الأيدي ، دون إلقاء القبض على المتسولات في المنطقة ، وأخذ عينات منهن لإجراء فحوصات شاملة .

وطالب الأهالي إمارة عسير بضرورة الكشف عن التحقيقات والتحريات المتعلقة بقضية الشابين ،والتشديد على العاملين بسرعة التوسع بأبواب التحقيق في المناطق المجاورة وعمل خطة متكاملة تضمن سلامة الأهالي والسكان والزوار .

يشار إلى أن الشؤون الصحية بعسير أعلنت في وقت سابق عن رصد حالتين لشابين أصيبا بفيروس نقص المناعة المكتسبة الإيدز تتراوح أعمارهما مابين “18 و25 عاماً”، واتضح أنهما أصيبا بالفيروس بعد ممارستهما الجنس بطريقة غير شرعية مع بعض النساء المتسولات من الجنسية السورية، بمقابل مادي ، وذلك بالقرب من حديقة السلام والأندلس في أبها .


قد يعجبك ايضاً

شاهد رأي فؤاد أنور عن الأسطورة ماجد عبد الله

المواطن ــ أبوبكر حامد أشاد قائد المنتخب الأول