تطبيق “ناس” للهواتف يحظى بإعجاب المسافرين وتحميل 100 ألف نسخة بشهر

تطبيق “ناس” للهواتف يحظى بإعجاب المسافرين وتحميل 100 ألف نسخة بشهر

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1145
0
طباعة
طائرة طيران ناس 2014

  ......       

كشف طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن أعداد المسافرين الذين استفادوا من الخدمات التي وفرتها لهم النسخة الأولية من تطبيق الهواتف الذكية “الآيفون، الأندرويد”، لخدمات الطيران.

وأوضح طيران ناس، أن أكثر من 100 ألف من ضيوفه قد قاموا خلال أقل من شهر منذ إطلاق التطبيق بتحميله للاستفادة من المزايا المتطورة التي يقدمها لهم.

وكان طيران ناس قد أعلن عن إطلاق أول تطبيق للهواتف الذكية بالمملكة لخدمة المسافرين في قطاع الطيران، والذي تم تدشينه بشكل رسمي خلال فعاليات مؤتمر “عرب نت” المتخصص في عالم التقنية، وصاحب ذلك تقديم عرض موجز عن المزايا والخدمات التي يتيحها لمستخدمي التطبيق.

وعبر وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والإتصالات في ناس القابضة عن سعادته بمستوى إقبال المسافرين على الاستفادة من التطبيق، حيث قال: “الأرقام تتحدث عن النجاح الذي حققه تطبيقنا الجديد، حيث تم تحميله أكثر من 100 ألف مرة خلال شهر من إطلاقه، وتم تسجيل أكثر من 3,000 عملية سداد وأكثر من 1,000 عملية إصدار بطاقة صعود الطائرة، بالإضافة إلى أكثر من 10,000 تسجيل جديد، ومن المؤكد أن ذلك يعد دلالة على إسهام التطبيق في توفير الخدمات بيسر وسهولة لضيوف طيران ناس، وهذا هو هدفنا الرئيسي من كافة الخدمات التي نقدمها لضيوفنا”.

وكان طيران ناس قد أعلن عن إطلاق “مسابقة تطبيق طيران ناس” عبر كل من “تويتر” و”إنستقرام”، والتي تتيح لخمسة فائزين وعلى مدى خمسة أسابيع الفوز بجهاز ميني آيباد عند حجز رحلاتهم عبر تطبيق طيران ناس أو متابعة طيران ناس عبر “إنستقرام”.

وقدم يزيد الرشيد مدير العلامة التجارية بطيران ناس، التهنئة للفائز الأول محمد الحمود الذي فاز في مسابقة تطبيق طيران ناس عبر “تويتر”، مشيراً إلى أن الفرصة ما زالت قائمة للفوز على مدى الأسابيع المقبلة.

وأفاد المهندس عبدالله بن غانم الغانم، رئيس قسم تقنية المعلومات بشركة ناس القابضة: “حظي تطبيق طيران ناس بمجرد إطلاقه بإقبال عدد كبير من الضيوف الذين رغبوا في التعرف على مجموعة الخدمات المختلفة والمتعددة التي يوفرها لهم، حيث جاء إطلاق التطبيق ضمن المبادرات التقنية التي يتبناها طيران ناس لتقديم الخدمات لضيوفه بيسر وسهولة، بما يمكنهم من الاستفادة من سهولة الاستخدام وإمكانية التنقل في ظل انتشار استخدام الأجهزة الذكية. وبادرت أعداد كبيرة من الضيوف بالتسجيل في التطبيق واستكشاف خصائصه، أما الذين كانت لديهم خطط للسفر فقد استفادوا بشكل فعلي من التطبيق وقاموا بإجراء حجوزات على الرحلات وكذلك الحصول على بطاقات صعود الطائرة، دونما الحاجة لزيارة مكاتب طيران ناس”.

وأشار “الغانم” إلى أن طيران ناس يعمل بشكل مستمر على تطوير تطبيقه للهواتف الذكية، وسيتم إضافة المزيد من الخدمات في الإصدارات القادمة والتحديثات المرتقبة، وصولاً إلى توفير كافة الخدمات التي يقدمها طيران ناس لضيوفه عبر هذا التطبيق الجديد.


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 285 ألف رخصة تجارية في 9 أشهر

المواطن – الرياض أصدرت أمانات وبلديات المملكة خلال