“تعليم الرياض” يدرب معلميه على برنامج “ممارس التربية الخاصة”

الثلاثاء ١٦ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٥٨ صباحاً
“تعليم الرياض” يدرب معلميه على برنامج “ممارس التربية الخاصة”

افتتح مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض عبدالرحيم آل الشيخ، البرنامج التدريبي “ممارس التربية الخاصة”، يوم أمس الأحد.
ويهدف البرنامج إلى تنمية اتجاهات المشاركين ومعارفهم ومهاراتهم في مجال تربية وتعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، في ضوء المعايير المهنية، ووفق أحدث الاتجاهات العالمية.
ويستهدف البرنامج، معلمي التربية الخاصة بجميع التخصصات، معلمي التعليم العام الذين يدرسون طلاباً من ذوي الاحتياجات التربوية الخاصة، والذين يعملون في مدارس يوجد بها طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، مديري معاهد وبرامج التربية الخاصة، مشرفي التربية الخاصة، مشرفي التعليم العام الذين يشرفون على معاهد وبرامج التربية الخاصة.

الجدير بالذكر أن البرنامج من إشراف وتنسيق المشرف التربوي بإدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض محمد بن عبدالله القحطاني فيما نفذ الورشة المدربان بوزارة التربية والتعليم إدارة التربية الخاصة المشرف التربوي الاستاذ سعود القباني ، والمشرف التربوي الاستاذ سلطان المياح.

تجدر الإشارة إلى برنامج ممارس التربية الخاصة من ضمن مشاريع شركة تطوير للخدمات التعليمية لتطوير التربية الخاصة وتنسيق المشرف التربوي عبدالرحمن بن سليمان الدوخي .
تعليم رياض (3)تجدر الإشارة إلى برنامج ممارس التربية الخاصة من ضمن مشاريع شركة تطوير للخدمات التعليمية لتطوير التربية الخاصة وتنسيق المشرف التربوي عبدالرحمن بن سليمان الدوخي .

تعليم رياض (4)

تعليم رياض (1)

تعليم رياض (2)