“تعليم بيشة” ينفذ برنامج “السلامة في وسائل النقل”

“تعليم بيشة” ينفذ برنامج “السلامة في وسائل النقل”

الساعة 12:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1210
0
طباعة
مدير التربية والتعليم في بيشة الأستاذ سعد آل سالم

  ......       

افتتح مدير التربية والتعليم في بيشة سعد آل سالم، صباح اليوم الأربعاء، برنامج السلامة في وسائل النقل، الذي نفذه قسم خدمات الطلاب، بالشراكة مع عدد من الجهات ذات العلاقة بحضور عدد من منسوبي الإدارات الحكومية والقيادات التربوية ومنسوبي المدارس وعدد من الطلاب.
كما حضر البرنامج، عبر الدائرة التلفزيونية عدد من القيادات التربوية النسائية ومنسوبات ومديرات المدارس.
وقد افتتح “آل سالم”، البرنامج بكلمة أكد خلالها أن الطالب والطالبة أمانة عظيمة وسلامتهما من أولويات وزارة التربية والتعليم، والدولة أعزها الله أولت سلامة الطلاب والطالبات اهتماماً كبيراً وتدعم كل ما يحققها، فسلامة الطالب والطالبة خط أحمر لا يمكن تجاوزه، كما شخص واقع النقل المدرسي، محذراً من النتائج الوخيمة التي قد تترتب على التراخي في تطبيق مبادئ واشتراطات السلامة في وسائل النقل.
وشكر “آل سالم”، شركاء تعليم بيشة في تنفيذ البرنامج (المرور، الهلال الأحمر، الدفاع المدني، شركة تطوير)، كما شكر قسم خدمات الطلاب في تعليم بيشة على جهودهم في تنفيذ البرنامج.
ألقى بعد ذلك رئيس خدمات الطلاب بتعليم بيشة خالد بن ناصر الشهراني، كلمة سرد فيها أهداف البرنامج ومراحل تنفيذه.
ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لقسم خدمات الطلاب لخص أهداف برنامج السلامة في وسائل النقل والفئات المستهدفة منه وواجبات متعهد النقل والسائقين، ثم توالت مشاركات الجهات المشاركة في البرنامج (المرور والهلال الأحمر والدفاع المدني)، وختم البرنامج بحلقة نقاش حول النقل المدرسي.

تعليم بيش (1)

تعليم بيش (3)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل الاستقبال الكبير لخادم الحرمين في قصر الصخير بالبحرين