“تعليم عسير” يدشن برنامجاً لتطبيق خطط الدفاع الذاتي بالمنشآت

“تعليم عسير” يدشن برنامجاً لتطبيق خطط الدفاع الذاتي بالمنشآت

الساعة 9:20 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
630
0
طباعة
عسييييييييييييير (3)

  ......       

امتداداً للتعاون الدائم بين الدفاع المدني وإدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير، افتتح كل من مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد رافع الشهري، والمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، لقاء لمراجعة التطبيق الصحيح لخطط الدفاع الذاتي بالمنشآت، وذلك بحضور المدير العام للأمن والسلامة بوزارة التربية والتعليم الدكتور ماجد الحربي.
وفي بداية اللقاء رحب مدير تعليم عسير بالمشاركين في البرنامج وكافة الحضور منوهاً لأهمية الشراكة مع الدفاع المدني فيما يعزز مفاهيم السلامة لدى الطلاب والطالبات.

تلا ذلك كلمة للواء “الشهري”، أبدى فيها شكره وتقديره لجميع منسوبي ومنسوبات تعليم عسير على إقامة مثل هذه البرامج والتي تعد امتداداً لبرامج سابقة تم تنفيذها في جميع مدارس المنطقة والتي خطت خطوات حثيثة نحو سلامة وأمن مدارس التعليم العام بشقيه بنين وبنات والتركيز على تطبيق خطط الإخلاء في المنشآت التعليمية بشكل عملي ودوري.
كما نوه اللواء “الشهري” بأن سلامة المدارس هي هاجس دائم وهدف يحرص الدفاع المدني لتحقيق أعلى متطلباته لتكون المدارس حضنا آمنا لجميع الطلاب والطالبات، وأن ذلك لن يتأتى إلا بتضافر الجهود على أرض الواقع بدءاً بقيادات التعليم وانتهاء بمديري ومديرات المدارس ومسؤولي السلامة فيها.
وأضاف “الشهري”: أن أبواب الدفاع المدني مشرعه لكافة المسؤولين بالمدارس لتقديم العون والمشورة في كل ما يحقق أهداف المحافظة على سلامة أرواح أبنائنا وبناتنا داخل أسوارها.
كما ألقى المدير العام للأمن والسلامة بوزارة التربية كلمة بهذه المناسبة، تلا ذلك الاستماع إلى مداخلات من حضور البرنامج من ضباط الدفاع المدني ومنسوبي ومنسوبات تعليم عسير، واختتم اللقاء بعدد من التوصيات لتطبيقها وتعميمها على كافة مدارس المنطقة.

عسييييييييييييير (1)

عسييييييييييييير (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب