تكريم أعضاء كلية الهندسة المشاركين بمنتدى “الإحصاءات التطبيقة” بأمريكا

تكريم أعضاء كلية الهندسة المشاركين بمنتدى “الإحصاءات التطبيقة” بأمريكا

الساعة 11:27 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
820
0
طباعة
النادي السعودي يُكرم أعضاء كلية الهندسة المشاركون في منتدى “الإحصاءات (3)

  ......       

كرم رئيس النادي السعودي بجامعة لورنس للتكنولوجيا المهندس هاشم الشمري، أعضاء كلية الهندسة المشاركين في منتدى “الإحصاءات التطبيقات الهندسية” بجامعة لورنس للتكنولوجيا بديترويت، وتم تقديم الدروع التذكارية إليهم، حيث نظمت جامعة لورنس للتكنولوجيا مؤخراً بمقرها في مدينة ديترويت بولاية مشجن منتدى “الإحصاءات التطبيقات الهندسية” بحضور ما يزيد على 300 شخصية علمية عالمية يمثلون أكثر من 50 شركة وجامعة بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن مختلف أنحاء العالم.
كما شهد المنتدى تواجد منظمات وشركات عالمية عملاقة، كمنظمة الجودة الأمريكية “أي إس كيو” وشركة جنرال موترز وشركة ستونريدج للمكونات الكهربائية والإلكترونية وشركة ليبول للمعدات المنزلية الكهربائية والشركة الصناعية أكوريد.
وناقش الخبراء خلال المنتدى سلسلةً من الموضوعات المختلفة، مسلطين الضوء على أهم التطورات والابتكارات العلمية الدقيقة المتعلقة بالإحصائيات التطبيقية الهندسية، حيث قدم الدكتور ابرو أبرو رئيس قسم الهندسة التقنية، محاضرة بعنوان “المتغيرات العشوائية، التوزيعات الإحصائية: المنفصلة والمتصلة” بينما تحدث الدكتور ستيفن سيبريل عن استخدام “إس بي سي” في أساليب التطوير المستمر، ومن ثم ألقى الدكتور أحاد رئيس قسم الهندسة الصناعية بجامعة لورنس محاضرته في “دراسات في اختبار الفرضيات وفترات الثقة الإحصائية”.

ومن جانبه أوضح أستاذ قسم الأبحاث الصناعية بكلية الهندسة بجامعة لورنس للتكنولوجيا المهندس أحمد الجبر: إن هذه المنتديات تثري المعرفة الفكرية للحضور وتربط الهيئات الأكاديمية بالشركات الصناعية في ما يتعلق بمستجدات سوق العمل.

كما أشاد المدرب وافي عسيري، عضو إيلاف ترين بدبي رائدة التنمية البشرية بالوطن العربي، على حصيلة المنتدى وضيوفه وعبر عن أهمية المنظمات والشركات ذات الصيت والتي شاركت في المنتدى وأضافتها للحضور وضيوف المنتدى وشكر جميع القائمين على أنجاحه وظهوره بهذا المستوى البارز.

وتعتبر كلية الهندسة في جامعة لورنس للتكنولوجيا حسب التصنيفات الأمريكية من أفضل مئة كلية هندسة على مستوى الولايات المتحدة، وكما تعد جامعة لورنس للتكنولوجيا أكبر جامعة تكنولوجية في ديترويت وهي أكبر مدينة صناعية بالعالم ومتخصصة في صناعة السيارات.

النادي السعودي يُكرم أعضاء كلية الهندسة المشاركون في منتدى “الإحصاءات (1)

النادي السعودي يُكرم أعضاء كلية الهندسة المشاركون في منتدى “الإحصاءات (2)

النادي السعودي يُكرم أعضاء كلية الهندسة المشاركون في منتدى “الإحصاءات (4)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك