جامعة الباحة تساهم في بناء المجتمع بإلزام طلابها بالخدمة الاجتماعية

جامعة الباحة تساهم في بناء المجتمع بإلزام طلابها بالخدمة الاجتماعية

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
485
0
طباعة
image

  ......       

تشارك، غداً الاثنين، جامعة الباحة ممثلةً في وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور فهد بن سالم رافع الغامدي في ملتقى عمداء شؤون الطلاب والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بجامعة تبوك في الفترة من 29/2- 2/3/1436ه.
وقال وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور فهد بن رافع إن الملتقى الذي يأتي بعنوان ” شؤون الطلاب .. تجارب ناجحة .. وخبرات متبادلة”، يهدف إلى تبادل الخبرات والتعرف على التجارب الناجحة في مجال الأنشطة والخدمات الطلابية بالجامعات السعودية، وتعزيز روابط الاتصال بين كوادر عمادات شؤون الطلاب بالمملكة، والارتقاء بالخدمات والبرامج التي تقدمها عمادات شؤون الطلاب على مستوى المملكة.

وتابع الغامدي ” سنبهر الحضور بعرضنا لأنشطة عمادة شؤون الطلاب في المجالات الإعلامية والتي كان أخرها مشاركتهم في ملتقى ألوان السعودية، حيث حصلوا فيها على اشادات وثناء من عدة شخصيات مهمة و جهات.
وأشار الغامدي إلى أن العمل التطوعي يساعد الشباب على مواجهة التحديات وإكسابهم مهارات وخبرات عملية تتيح لهم فرصاً أفضل في التوظيف وأيضاً استثمار أوقات فراغهم لكي لا يكونوا عرضة للتيارات المجتمعية السلبية.
ولفت الغامدي إلى أن أقرت الجامعة على طلابها وطالباتها مقرر (الخدمة التطوعية) كمتطلب إلزامي للتخرج، بحيث يقدم الطالب أو الطالبة (80) ساعة عمل تطوعية خلال دراسته الجامعية بواقع (10) ساعات تطوعية كل فصل دراسي.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية