جامعة جازان تكرم المتميزين من ذوي الاحتياجات بأنديتها الطلابية

جامعة جازان تكرم المتميزين من ذوي الاحتياجات بأنديتها الطلابية

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالرياضة
705
0
طباعة
جازان تكرم طلابها (1)

  ......       

كرم وكيل جامعة جازان الدكتور حسن بن حجاب الحازمي، طلاب نادي المسرح لذوي الاحتياجات الخاصة، وأعضاء فرق المنتخبات الرياضة، وذلك على مسرح عمادة السنة التحضيرية بالمدينة الجامعية صباح أمس.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن حمود حبيبي، أن هذا التكريم يأتي تحفيزاً لطلاب أندية الجامعة المتميزين نظير إنجازاتهم وما حصدوه من جوائز محلية وإقليمية ودولية وهي حصيلة جديتهم في المنافسة على المراكز المتقدمة الأمر الذي حقق للجامعة مواقع الصدارة في العديد من المحافل.
وأشاد الدكتور “حبيبي”، بالطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة لحصولهم على جائزة أفضل عرض مسرحي “بينالي المسرح والعلاج” بجمهورية بولندا، في الدورة العاشرة وسط مشاركة فرق من إيطاليا ورومانيا وبولندا وألمانيا وأستراليا، وفرنسا، والتشيك، وشمل التكريم أعضاء فريق ألعاب القوى لتحقيقهم المركز الأول في بطولة ألعاب القوى للجامعات السعودية في موسمها الخامس، وتكريم اللاعبين الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.
فيما عبر الطلاب عن شكرهم وتقدريهم لإدارة الجامعة على اهتمامها بالأنشطة الطلابية المختلفة ودعم أعضائها بما يؤهلهم للمنافسة على المراكز المتقدمة في العديد من البطولات الجامعية محلياً وخارجياً، واعدين بمزيد من الجهد والعطاء لاستمرار جامعتهم في المقدمة.
وتم بهذه المناسبة عرض فيلم وثائقي لمسرحية “الحلم” التي حققت جائزة أفضل عرض مسرحي ببولندا، وتعد المسرحية الثانية لطلاب نادي المسرح لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

جازان


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا