جامعة دار العلوم تنظم معرض “بداية” في نسخته الثالثة

جامعة دار العلوم تنظم معرض “بداية” في نسخته الثالثة

الساعة 9:50 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3960
0
طباعة
مدير جامعة دار العلوم الأستاذ الدكتورعبدالله بن سعد المديميغ

  ......       

يرعى مدير جامعة دار العلوم الأستاذ الدكتورعبدالله بن سعد المديميغ، يوم الثلاثاء المقبل معرض “بداية 2014″، الخاص بطالبات قسم التصميم الجرافيكي بنسخته الثالثة، تحت إشراف عميد كلية الهندسة المعمارية والتصميم الرقمي الدكتور أيمن المشرف.
وينطلق معرض “بداية” بحلة جديدة وتركيز أكبر على إبداعات طالبات قسم التصميم الجرافيكي إضافة إلى عرض مشروعات طالبات التخرج لدفعه الفصل الدراسي الأول من العام الحالي، حيث قامت أربع فرق عمل مشكلة من طالبات مادة تصميم المعارض بإنجاز جميع المهام بدقة وبإشراف مباشر من معلمة المادة الأستاذة ضحى عنقاوي، وقدم فريق العمل مجهوداً رائعاً ومستمراً على قدم وساق لإظهار المعرض بأفضل صورة ممكنة تمثل جامعة دار العلوم.
يهدف المعرض للتواصل مع المجتمع وتعريفه بجامعة دار العلوم وقدرات طالباته، إضافة إلى تقديم الطالبات إلى سوق العمل بإيضاح قدراتهن للشركات والجهات المهتمة وإعطائهم الفرصة ليشاهدوا عن كثب المهارات والإمكانات التي يملكها الطالبات خريجات المستقبل والفرص المتاحة لهم لاستقطاب الطالبات للتدريب أو العمل مستقبلاً.
وسيفتتح المعرض في يومي الثلاثاء والأربعاء الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري (اليوم الأول للرجال والثاني للسيدات) على شرف الفنانة التشكيلية بدور بنت عبدالله السديري، في تمام الساعة السادسة مساء في قاعة المعارض بجامعة دار العلوم برعاية كل من إكسبو هورايزون ومجلة ليالينا إضافة لملتقى المصممين ومجلة دليل الإبداع ودار الحياة.
وأبدى مدير الجامعة دعمه الكامل للمعرض تشجيعاً للطالبات ورغبة في الكشف عن الطاقات الكامنة والإيجابية التي تتمتع بهن بغرض عرض تجاربهن لسوق العمل، كما أثنى على تجربة الجهات الراعية لمشروعات الطالبات.

جامعة دار العلوم


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا