جماهير الزعيم تؤيد تغريدات الجابر وتعد بمؤازرة الفريق

جماهير الزعيم تؤيد تغريدات الجابر وتعد بمؤازرة الفريق

الساعة 12:17 مساءً
- ‎فيالرياضة
815
1
طباعة
سامي الجابر

  ......       

تفاعلت جماهير نادي الهلال مع التغريدات التي نشرها الكابتن سامي الجابر المدير الفني السابق للفريق على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، مؤكدين عزمهم على مواصلة دعم الفريق في المرحلة المقبلة حتى يخرج من كبوته وينافس على بطولة الدوري حتى يحقق اللقب لإسعاد الجماهير .
الجماهير الهلالية ثمّنت نصائح الكابتن سامي الجابر والتي طالب فيها الجماهير بضرورة دعم الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم الالتفات إلى الآراء التي تنادي بإقالة الإدارة والجهاز الفني، حيث تسعى هذه الآراء إلى زعزعة استقرار الزعيم من أجل مصالح شخصية .
كما تعهدت الجماهير الهلالية بالوقوف مع فريقها ومساندته في كافة المباريات المقبلة حتى يعود قوياً كما كان، حيث دشنت حملة على ” تويتر” تحت عنوان (تغريدات سامي الجابر) عبّرت فيه عن حبها وفخرها بتشجيع الكيان الهلالي .
ولم تكن الجماهير الهلالية فقط هي من أشادت بتغريدات الكابتن سامي الجابر، فكان للإعلاميين والرياضيين أيضاً رأي في هذه التغريدات. حيث أشاد الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج صدى الملاعب بتغريدات الجابر، حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”: “أحسن الذكي والوفي سامي الجابر بالتعليق على وضع الهلال غير عابئ بما قد يتهمه به البعض فمن يحبك سيصدقك ومن يكرهك لن يفعل مهما قلت”.
وبالمثل أشاد الدكتور حافظ المدلج أستاذ إدارة أعمال جامعة الإمام عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالكابتن سامي الجابر، حيث غرّد هو الآخر قائلاً: “من يريد التعرّف على معدن سامي الجابر فليقرأ تغريداته الأخيرة أي نوع من الأبطال أنت لتظهر بهذا النبل والفروسية الله يكثر من أمثالك يا أسطورة”.


قد يعجبك ايضاً

بالفييو.. نفاد الوقود سبب تحطم طائرة الفريق البرازيلي

المواطن – وكالات حالة من الغضب العارم سيطرت على