جمعية زمزم توعي سيدات المجتمع حول “عمليات التخسيس”

جمعية زمزم توعي سيدات المجتمع حول “عمليات التخسيس”

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1640
0
طباعة
تخسيس جمعية زمزم (4)

  ......       

برعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز، نظمت الإدارة النسائية بجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة، أمسية توعوية وتثقيفية صحية للسيدات، وذلك مساء الأربعاء 18/2/1436هـ، بمقر الإدارة النسائية بجمعية زمزم بجدة.
وأكد مساعد المدير العام للجمعية للعلاقات والإعلام والمتحدث الرسمي فهد بن محمد الزهراني، بأن الأمسية التوعوية أقيمت بعنوان “عمليات التخسيس.. ضرورة أم رفاهية”، بهدف تسليط الضوء على ظاهرة عمليات التخسيس والتعريف بأنواعها وفوائدها ومضارها بشكل عام ومتى يتم عملها ولمن ومن الذي يقرر إجراؤها، وما الآثار الجانبية المترتبة على هذا النوع من العمليات وما البدائل.
وأشار “الزهراني” إلى أن برنامج الأمسية بدأ في الساعة الثامنة مساء، واستمر إلى الساعة الحادية عشر واشتمل على كلمة ترحيبية قدمتها مديرة الإدارة النسائية بجمعية زمزم، رحبت خلالها بسمو الأميرة مشاعل والحاضرات في الملتقى، وقدمت شكر الجمعية للمحاضرين والحضور على قبول الدعوة لهذه الأمسية والمشاركة فيها.
تلا ذلك محاضرة تثقيفية قدمتها أخصائية التثقيف الصحي نجوى فضة، ثم تم تقديم عرض تعريفي بجمعية زمزم وخدماتها الصحية المقدمة للمجتمع، وقدم بعده الدكتور عبدالحميد الغامدي استشاري الجراحة العامة والمناظير والسمنة عن طريق الدائرة التلفزيونية المغلقة المحاضرة الرئيسية بالأمسية.
وفي ختام البرنامج تم تكريم المشاركين في الأمسية، وأبان مساعد المدير العام للجمعية بأن الإدارة النسائية قد استهدفت من خلال هذه الفعالية سيدات الأعمال والمجتمع بمحافظة جدة والشخصيات النسائية البارزة، مشيراً إلى أن الإدارة النسائية قدمت للحاضرات خدمات صحية مجانية وقياس لكتلة الجسم بالإضافة إلى المعلومات والنصائح الطبية المهمة حول عمليات التخسيس وقدمت لهن هدايا وأقلام فاخرة عرفاناً لهن بحضورهن ومشاركتهن في الفعالية.

تخسيس جمعية زمزم (3)

تخسيس جمعية زمزم (2)

تخسيس جمعية زمزم (1)


قد يعجبك ايضاً

فتح باب القبول بدبلوم كلية المجتمع في بيش

المواطن – بيش أعلنت جامعة جازان ممثلة في