جولة مفاجئة لسلطان بن سلمان تكشف مخالفات الوحدات السكنية بنجران

جولة مفاجئة لسلطان بن سلمان تكشف مخالفات الوحدات السكنية بنجران

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1595
1
طباعة
unnamed (2)

  ......       

نفذ الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، اليوم الثلاثاء، جولة مفاجئة على عدد من الفنادق والوحدات السكنية في منطقة نجران.

والتقى الأمير سلطان بمجموعة من الشباب السعودي العامل في الاستقبال واستمع إلى تطلعاتهم وأمنياتهم، حيث أعرب عدد من الموظفين عن سعادتهم بدور الهيئة في توفير الفرص الوظيفة لهم في قطاع الفنادق والإيواء، مؤكدين على أن دورها في عملية التوطين وإلزام ملاك الوحدات السكنية بسعودة الوظائف أصبح واضحاً للعيان ومثالاً يحتذى به.

وزار الأمير سلطان وحدات سكنية واستمع إلى ملاحظات النزلاء عليها من حيث الأسعار والخدمات المقدمة، وكذلك مستوى النظافة وتطلعاتهم المستقبلية لقطاع الإيواء في المنطقة، وفي موقع آخر لاحظ رئيس الهيئة عدم وجود موظف الاستقبال حيث التقى بعدد من المواطنين الذين أبدوا ملاحظات على مستوى الخدمة وتدني النظافة، مطالبين بإجراءات صارمة للحد من المخالفات.

وفي مكان قريب من هذا الموقع تفقد سموه وحدات سكنية أخرى، وأكد أن الهيئة ماضية في تطبيق سياسات صارمة في ما يتعلق بجودة الخدمة والارتقاء بمستوى العناية بالعملاء، كما أوضح أن الهيئة أطلقت في جميع وسائل التواصل الاجتماعي خدمة الحجز المبكر لتوعية المواطنين بضرورة الحجز المبكر لوسائل النقل والسكن؛ لتجنيبهم ارتفاع الأسعار.

ودعا الأمير سلطان الجميع عند رصد أي مخالفة أو ملاحظة أي قصور في الخدمات الاتصال على مركز الاتصال السياحي 19988، الذي يعمل على مدار الساعة، مؤكداً أن المواطن هو عين الهيئة، وهو القادر بعد الله على تقويم الخدمات من خلال التعاون بالإبلاغ عن أي مخالفات حيث تتعامل الهيئة مع هذه البلاغات بمنتهى السرعة والجدية في عمليات الضبط والتوثيق وتطبيق النظام.

وكان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار التقى في وقت مبكر، اليوم الثلاثاء، أمير منطقة نجران حيث أطلعه على المشاريع السياحية الجاري تنفيذها في المنطقة، وكذلك الخدمات التي تقدمها الهيئة ورؤيتها لمنطقة نجران سياحياً، حيث بارك أمير المنطقة جهود هيئة السياحية ودورها المحوري في الارتقاء بمنظومة الخدمات السياحية في المنطقة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ينفذ فيها رئيس الهيئة جولات مفاجئة على قطاع الإيواء والفنادق، إذ سبق أن نفذ جولات مفاجئة في الباحة وأبها وجدة، انتهت بإغلاق عدد من الفنادق كما تم تغريم وحدات سكنية أخرى بمبالغ تفوق الـ 100 ألف ريال، ضمن سياسات إجرائية غايتها تصحيح وضع الخدمات التي تقدمها هذه الفنادق والوحدات السكنية والارتقاء بالخدمة إلى المستويات التي تليق وتلبي تطلعات المواطنين والمقيمين.

unnamed

unnamed (5)

unnamed (4)

unnamed (3)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان