حوادث المعلمين مستمرة.. إصابة 3 في انقلاب سيارة بالليث

حوادث المعلمين مستمرة.. إصابة 3 في انقلاب سيارة بالليث

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
970
2
طباعة
image

  ......       

كشف مدير الإعلام التربوي، المتحدث الرسمي بتعليم الليث محمد بن ختيم المالكي، عن إصابة ثلاثة معلمين بإصابات متفرقة في حادث انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها، اليوم الاثنين، وهم في طريق ذهابهم إلى مدارسهم بمركز الجائزة التابع لمحافظة أضم، الذي يبعد مسافة 160كم شرق محافظة الليث.

ووقع الحادث أثناء وصول المعلمين إلى وادي عليب، وكانوا قادمين من محافظة القنفذة، وتم نقلهم بواسطة أحد زملائهم، الذي كان يستقل سيارته الخاصة، إلى مركز صحي الشواق.

وأوضح المالكي أنه بعد إجراء الإسعافات الأولية للمصابين، تم نقلهم بالإسعاف إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولهم إلى الطوارئ باشر فريق طبي علاج إصاباتهم وإجراء الفحوصات والكشوف اللازمة.

وأكد المالكي أنه و بعد تلقي العلاج المناسب، أذن الفريق الطبي بخروج المعلم صالح حسن الرحماني، والمعلم محمد بن عمر الكديسي، بينما تم تحويل المعلم عاصم بن على الفقيه، إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، لإصابته ببعض الكدمات والجروح الطفيفة.

وقام مدير التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، بزيارة للمعلمين للاطمئنان على صحتهم وتهنئتهم بالسلامة ، داعياً الله أن يكتب لهم الشفاء العاجل.

ووجه البركاتي مدير شؤون المعلمين عبدالرحمن بن حسن الراشدي، ومشرف علاقات المعلمين عوض بن صديق الزبيدي بمتابعة حالاتهم .

image (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير