“خطابة” تبتز فتاة وتهددها بنشر صورها بمواقع التواصل

الأحد ٧ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٤ صباحاً
“خطابة” تبتز فتاة وتهددها بنشر صورها بمواقع التواصل

أقدمت إحدى “الخطابات” على ابتزاز فتاة بعد الحصول على صورها، “بغرض عرضها على زوج يسترها”، إلا أن الخطابة احتالت عليها وقامت بتهديدها بنشر صورها في قنوات التواصل الاجتماعي إن لم تُلبِّ رغباتها وتحويل مبلغ مالي قدره 5000 آلاف ريال.
وما كان من الفتاة إلا أن تترجاها بأن تسترها خوفاً من الفضيحة التي قد تحصل، بالإضافة إلى أن والدها قد يتأثر ويفقد حياته بسب ذلك.
واستنكر كل من بندر بن خالد وسعد الشمراني تهور الفتاة بإعطاء صورها لخطابة لا تعلم من هي بالأساس، مؤكدين أنه يجب على كل فتاة أن تعلم بأن مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها ليس إلى عالم وهمي لا يضمن فيه الشخص حصوله على رغباته التي يهدف إليها.
وأضافا: ما هي الأسباب التي دفعت الفتاة على توفير الصور للخطابة دون الإحساس بالمسؤولية الموكلة إليها؟! خصوصاً أن المجتمع السعودي يرفض بشكل قاطع بحث الفتاة عن زوج لها وعرض صورها لأي شخص كان، وعليها بالصبر إلى أن يأتي نصيبها الموعود، مؤكدين أن “الخطابات” بمواقع التواصل الاجتماعي وبنسبة كبيرة هم أصحاب دعارة والعياذ بالله فعلى أي فتاة أن تتعظ وتحافظ على نفسها وشرفها ومراقبة الله قبل كل شيء.

ابتزاز فتاه

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مراد

    بصراحه الله لا يحطني مكان البنت بس والله لو مكانها تاكل تبن الخطابه ارجع لمسؤول كبير يساعدني مافي احد يساعدني ما رح اترجى وحده زي كده واطيه تبا تنشر تنشر في داهيه عليها يعني ايش صور تتنشر في داهيه هليها وعلى الصور بس ما اقول غير الله يحمينا ويحمي بنات المسلمين واولادها من مجرمين زي كدا

  • غيور

    هذه المرأة خائنة ومعدومة الضمير وأرجو من المسؤولين تغليظ العقوبة عليها كما أنصح جميع البنات بعدم التعامل بصورهن الخاصة وعدم إعطائها أي مخلوق كائنا من كان كما أنصح جميع أخواتي بعدم الثقة بكل أحد فأصحاب النفوس الدنيئة كثير .

  • مجهول

    روحي اعزميها للخطابه لعندك عالبيت وشربيها سم يقتلها وارتاحي

  • محمد ابراهيم قميري

    بنات اغبياء عقولهن كالصخر لايفهمون شي
    والله العظيم هذه سببه التربيه للاسف ابون لايدري عن ابناه وبناته هموه الوحيد هو المال فقط والام كذاللك نحن في زمن المال واهمال الابناء ماذنب هذه المسكينه
    ومو كذا الرجال يجون يخطبون عند الواحد لا مهر بنتي 100000ياشيخ وش معاك تراه بنت في النهايه

  • غير معروف

    لا حول وﻻ قوة اﻻ بالله حسبنا الله ونعم الوكيل