دوريات العاصمة المقدسة تطيح بجان هشم زجاج 15 مركبة

دوريات العاصمة المقدسة تطيح بجان هشم زجاج 15 مركبة

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3605
0
طباعة
العقيد محمد السهيمي قائد الدوريات الامنية للعاصمه المقدسة

  ......       

تمكنت الدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة، من ضبط وافد آسيوي قام بتكسير 15 مركبة متوقفة في أحياء النكاسة جنوب مكة المكرمة.

وشاهدت الدوريات أثناء تواجدها في الحي، شخص من جنسية آسيوية داخل الحي يقوم بحركات مريبة، ويتحرك داخل الحي بطريقة غير طبيعية حيث تمكنت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، وبمتابعة من قائد الدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة العقيد محمد بن سعد السهيمي من الإطاحة بالجاني الذي اتضح بعد التحقيقات معه أنه هو من حطّم زجاج المركبات في داخل الحي.

وقال قائد الدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة العقيد محمد السهيمي، أن مركز غرفة العمليات تلقى بلاغ عن الاعتداء على مجموعة من المركبات المتوقفة، والتي تعرضت لتهشيم الزجاج بحي النكاسة، وعلى الفور انتشر أفراد الدوريات الأمنية، واستطاعوا التعرف على الجاني والقبض عليه، حيث تمت السيطرة عليه وتسليمه لجهة الاختصاص، مؤكدا أن جميع الأحياء السكنية في العاصمة المقدسة مغطاة بالكامل بدوريات الأمن على مدار الساعة ولن يكون هناك فرصة للعبث بالآخرين أو ممتلكاتهم.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم الدكتور عاطي عطية القرشي، أن دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، وبمتابعة من قائدها العقيد محمد بن سعد السهيمي، تمكنت من ضبط شخص من جنسية آسيوية في العقد الثالث من عمره؛ قام بتحطيم زجاج مجموعة من المركبات في احد الأحياء السكنية في مكة المكرمة.

وأكد المقدم “القرشي”، أنه بعد التحقيقات تبيّن أن الشخص الذي قام بتكسير زجاج المركبات كان في حالة غير طبيعية، وتم ضبطه والتحفظ عليه تمهيداً ﻹحالته هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم