دوريات حرس الحدود بقطاع القحمة تنتشل جثة صياد

دوريات حرس الحدود بقطاع القحمة تنتشل جثة صياد

الساعة 4:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1625
0
طباعة
IMG-20141226-WA0020

  ......       

أوضح الناطق الاعلامي لحرس الحدود بعسير العميد عبدالله العمراني بأن غرفة القيادة والسيطرة بالمنطقة تلقت مساء أمس الخميس من المواطن غريب علي السيد سعودي الجنسية يفيد بأنه سمع نداء طلب إستغاثة في عرض البحر في القحمة في الموقع المسمى الفرضة شمال مركز الرقبة.

وعلى الفور تم تعميد ضابط خفر القحمة النقيب حسن الزهراني وتكليف دوريتين بحرية بقيادة ضابط وكذلك دوريتين بحث وإنقاذ بقيادة ضابط وقاموا بمسح وتمشيط المنطقة ولم يتم العثور على اي شيء وتم مسألة جميع المتنزهين المتواجدين على الشاطيء عن فقدان اي من ذويهم وافادوا جميعا بعدم فقدان اي منهم .

ووجه قائد القطاع العقيد بحري عبدالله ناصر الشهراني بالإستفسار عن القوارب التي ابحرت خلال هذا اليوم من صيد ونزهه وتم الإفادة بعودتهم جميعا وتم مواصله البحث عن الشخص المبلغ عنه طول الليل ولم يتم العثور عليه إلا في تمام الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة وتم انتشاله من عرض البحر وتم نقله بواسطة الهلال الاحمر إلى مستشفى القحمة .

وإتضح انه قد فارق الحياة ويدعى رحمه الله إبراهيم محمد خليل اليحياوي سعودي الجنسية ويبلغ من العمر 36 عاما وهو من الصيادين اللذين يمارسون الصيد الراجل بقطاع القحمة ويحمل تصريح صيد نظامي وقد وجه قائد قطاع القحمة عبدالله ناصر الشهراني بنقل التعازي لاسرته.


قد يعجبك ايضاً

انتشال جثة آسيوي غرق إثر سقوطه من قاربه بالقطيف

 المواطن – نوف العايد – الشرقية لقي بحار