“بدون شك”.. طالبة تقاضي جامعة حائل من أجل “الطب”

“بدون شك”.. طالبة تقاضي جامعة حائل من أجل “الطب”

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1005
1
طباعة
برنامج بدون شك

  ......       

يعرض برنامج “بدون شك”، في حلقة غد الخميس، قضية جديدة تحدث للمرة الأولى على مستوى المملكة، وتتمثل في إقدام طالبة جامعية على مقاضاة جامعتها من للتمكن من دخول كلية الطب.

وتناقش الحلقة معاناة 700 مواطن تعرضوا لعملية نصب واحتيال من أحد مكاتب الاستقدام من أجل حصولهم على خادمات.

ويعرض مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي، قضيتين مختلفتين، الأولى تتعلق بتقدم طالبة في جامعة حائل للجهات القضائية بدعوى ضد جامعتها، لعدم تمكنها من دخولها للمفاضلة لأحد التخصصات الطبية في كلية الطب، معلنة توقفها عن استكمال دراستها حتى قبولها.

وتعد ما قامت به الطالبة سابقة على مستوى المملكة بتقدمها للقضاء من أجل استكمال حلمها في التحصيل العلمي ودخولها المجال الطبي.

ويطرح مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي، في الجزء الثاني من الحلقة، معاناة ما يقارب 700 مواطن تعرضوا للاحتيال من أحد مكاتب الخدمات العامة التي تدعي الاستقدام، وكانت بداية معاناتهم بعد نشر المكتب لإعلانات استقدام خادمات بأسعار مغرية عبر الصحف اليومية التي قابلتها استجابة كبيرة من عدد من المحتاجين للحصول على خادمات، ليقعوا في فخ عملية نصب واحتيال من قبل القائمين على ذلك المكتب.

ويعتبر برنامج “بدون شك” الذي يُعرض على قناة “mbc” برنامجاً تثقيفياً قانونياً لدعم أي قضية قانوينة وبحثها بالطرق القانونية، بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة.

يُشار إلى أن البرنامج يعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معلمة تصفع طالبة وتركلها داخل الفصل