رابطة مشجعي نادي الانتر تكرم نجوم الرياضة من ذوي الإعاقة

رابطة مشجعي نادي الانتر تكرم نجوم الرياضة من ذوي الإعاقة

الساعة 7:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
905
0
طباعة
_______ ____ ______ ____ _____ ____ _____ _______ __ ____ ______ _______-٢٠١٤١٢١٥-١٨٢١٤٨940

  ......       

قام وفد من رابطة مشجعي نادي انتر ميلان الإيطالي في المملكة بزيارة إلى المهرجان الثقافي الأول لذوي الإعاقة (حركات) الذي نظمته جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف)، برعاية الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حيث قدموا درعاً تكريمياً خاصاً لجمعية (كفيف) المنظمة للمهرجان، تسلمه الدكتور ناصر الموسى رئيس مجلس إدارة الجمعية.

ATT00002-٢٠١٤١٢١٥-١٨٢١٥٠301كما تم تكريم عدد من الأبطال الرياضيين المعاقين وتسليمهم مجموعة من الهدايا التذكارية قدمها لهم أعضاء النادي محمد الشمري وهيثم السيد وعمر المعيذر، بينهم كابتن منتخب المملكة لكرة الهدف حمود الشهراني، والكابتن محمد المهنا أصم وأبكم بطل المملكة لسباق الكراسي المتحركة (6 سنوات متتالية)، إضافة إلى لاعب كرة القدم الموهوب الناشئ سعود العنزي صاحب السنوات السبع، ولعدد من ذوي الإعاقة المتميزين في جمعيات التوحد والإعاقة السمعية.

من جهته، قال رئيس الرابطة بندر المشرافي، إن هذه البادرة تدخل في أنشطة المسؤولية الثقافية والاجتماعية التي يقوم بها النادي بالإضافة إلى أنشطته الرياضية.

وأكد على اعتزاز زملائه بتكريم أبناء وطنهم ومجتمعهم، وسعادتهم بترسيخ الجانب الإنساني بوصفه أحد أهم القيم التي تسعى الرياضة إلى تعميقها، هي ثقافة يتبناها النادي الإيطالي في مختلف دول العالم.

من جانبه، وجه مدير عام المهرجان خالد الباز شكره لنادي الإنتر السعودي على هذه المشاركة واعتبرها غير مستغربة من إحدى أنشط الروابط الرياضية في المجالين الثقافي والاجتماعي، كما رحب بأي تعاون مع النادي خلال الدورات المقبلة للمهرجان.

 

_____ _____ _______ ____ ______-٢٠١٤١٢١٥-١٨٢٣٢١155


قد يعجبك ايضاً

البازار الـ ٢٣ للحرفيين من ذوي الإعاقات من مركز العون

المواطن – أمل الغامدي – الباحة نظّم مركز