رونالدينيو: كنت قريباً من الانضمام للمانيو قبل انضمامي للبرشا

رونالدينيو: كنت قريباً من الانضمام للمانيو قبل انضمامي للبرشا

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
555
0
طباعة
download

  ......       

أكد النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو لاعب فريق كويريتارو المكسيكي الحالي وفريق برشلونة الإسباني الأسبق، أنه كان قريباً من الانضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2003.

هذا وقد انضم رونالدينيو إلى صفوف برشلونة في ذلك العام قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي وأمضى في النادي الكتالوني خمسة أعوام قبل أن ينتقل إلى ميلان الإيطالي ثم فلامينجو وأتلتيكو مينيرو البرازيليين.

وقال رونالدينيو في حوار مع شبكة “إل إنجانتشي” أمس: “كل شيء جاء سريعاً وجميلاً. ساندرو روسيل- رئيس برشلونة السابق- صديق رائع لي وكان وقتها قد انضم لإدارة الفريق العليا”، وتابع: “قبل أن يأتي العرض الرسمي، سألني روسيل فيما أرغب اللعب في البارسا وأجبته بنعم مباشرة”.

وأضاف النجم البرازيلي: “كنت قريباً جداً من مانشستر يونايتد، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل الدقيقة لتوقيع العقد، لكن في الدقائق الأخيرة اتصل روسيل وأكد لي أنه قريب من الفوز برئاسة برشلونة وسيتمم الأمور كلها بأسرع وقت”.

وأردف: “أردت اللعب في برشلونة ولم أرد أن أفوت الفرصة، وعند وقت العقد لم أشعر بأني تحت ضغط ما، شعرت بالاستمتاع فقط. لقد حصلت على كل فرصة يتمناها أي لاعب كرة قدم في العالم، وهو اللعب في فريق كبير مثل برشلونة”.

واختتم رونالدينيو حديثه: “لقد سنحت لي الفرصة أن أتبع خطوات من أعتبرهم قدوتي. أنا فخور باللعب في ملعب جرى فيه روماريو ورونالدو وريفالدو.. إنها فرصة لا تعوض لأكون “R” الجديد في الفريق. لقد أحببت ذلك”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم