“ريادة الباحة” يساعد “كلية العلوم الادارية والمالية” لتحديد أفكار المشروعات

“ريادة الباحة” يساعد “كلية العلوم الادارية والمالية” لتحديد أفكار المشروعات

الساعة 10:41 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1670
0
طباعة
ريادة الباحة النسائي يقيم دورة ( حددي فكرة مشروعك

  ......       

أقام معهد ريادة الأعمال الوطني، فرع الباحة النسائي، أمس الاثنين، بالتعاون مع نادي ريادة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الباحة، دورة بعنوان “حددي فكرة مشروعك” لمجموعة من الطالبات المنتسبات لنادي ريادة الأعمال بالكلية.
وكانت الدكتورة خديجة الزهراني وكيلة الكلية قد استقبلت، وفد “ريادة” النسائي بكل حفاوة وترحيب بمقر الكلية بشهبة، وأقيمت الدورة بقاعة تدريب مجهزة بجميع الاحتياجات التدريبية، حيث تم توزيع الحقائب التدريبية الخاصة بالدورة والبروشورات وأوراق العمل، كما كان هناك إقبال وتفاعل كبير من قبل الطالبات للاستفادة من الدورة.
يذكر أن هدف الدورة هو نشر ثقافة العمل الحر بالمجتمع، وتعريف الطالبات بالفرص المتاحة لهن في مجال القطاع الخاص.
كما قدمت مديرة الفرع مدى القرشي، لقاءً تعريفياً عن معهد ريادة الأعمال الوطني، وما يقدمه من برامج بتمويل من الشريك الاستراتيجي والممول الرئيسي البنك السعودي للتسليف والادخار، مستعرضة أنواع المشاريع التي تم افتتاحها بالفرع النسائي بالباحة، مبينةً أنه بلغ عددها 25 مشروعاً إلى تاريخه.
فيما تقدمت مديرة فرع “ريادة” شكرها لعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور طلق السواط، والمشرف على نادي ريادة الأعمال الدكتور مالك الوريمي، ووكلية الكلية الدكتورة خديجة الزهراني، ومشرفة النشاط الدكتورة نسرين، على حسن الاستقبال والتنسيق والتعاون مع معهد ريادة الأعمال لإقامة الدورة بنجاح.

 


قد يعجبك ايضاً

طالبات جازان يحصدن ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية بمشروع المهارات الأدبية

المواطن – خالد الأحمد – جازان حققت طالبات