سفير خادم الحرمين بكندا يكرم مبتعثاً رُشح لجائزة طبية أمريكية

الأربعاء ٢٤ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠١ صباحاً
سفير خادم الحرمين بكندا يكرم مبتعثاً رُشح لجائزة طبية أمريكية

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف بن بندر السديري، في مقر السفارة مساء أمس، حفل تكريم للمبتعث السعودي الدكتور عاصم مخدوم، الذي تم ترشيحه من قِبل قسم العظام بجامعة ميجيل لجائزة الجمعية الأمريكية للعظام للأطباء المتميزين وذوي المهارات القيادية.
وحث السفير “السديري”، المبتعث على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من النجاح في الفعاليات العلمية التي تعكس آمال وطموحات وأهداف مسيرة الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
من جهته شكر الدكتور عاصم مخدوم، السفير على اهتمامه في متابعة المبتعثين المتميزين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم عصام هاني عبد الله الحمصي

    الجمع يالعمل المهني بين المهارة الإختصاصيةوالقيادة الإدارية مطلب أساسي تفتقر له حقول الإنتاج لتحقيق أهداف التجاح المهني ، فكم من عمليات عظام بالذات للأطفال خرجت العظام من مواضعها بعد العمليات بسبب عدم المتابعة القيادية الإدارية الطبية من الطبيب .. دكتور عاصم المخدوم لقد شرفت الوطن بتميزك الجامع بين الطب والمهارة القيادية.. وبإنتظارك بالرياض لتشرق شمسك على أبناء الوطن ونحن بإنتظارك .. شكراً للقائمين على رعاية ابنائنا بالخارج .