سقوط قتلى وجرحى بإشتباكات بين الحوثيين ومسلحين في مدينة القاعدة

سقوط قتلى وجرحى بإشتباكات بين الحوثيين ومسلحين في مدينة القاعدة

الساعة 1:01 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
825
4
طباعة
سقوط قتلى وجرحى واستمرار حوثيون

  ......       

أكدت مصادر محلية بمحافظة إب، سقوط قتل وجرحى في الاشتباكات التي إندلعت مساء أمس، وما زلت مستمرة حتى الآن بين مسلحين حوثيين ومجاميع مسلحة هاجمت نقطة تفتيش تابعه للحوثيين جنوب مدينة القاعدة، وفقا لموقع “المشهد اليمني”.

وذكرت تلك المصادر أن قتيل سقط على الاقل من أفراد النقطة فيما أصيب ثلاثة أشخاص من أبناء محافظة شبوة، مشيرين إلى أن الاشتباكات وقعت داخل مدينة القاعدة وفي نقطتين للحوثيين أحدهما قبل مدخل المدينة والأخرى قريبة من الحدود مع محافظة تعز.

وقال شهود عيان قبل ساعات قليلة إن اشتباكات عنيفه تدور عند النقطة التابعه للحوثين في تقاطع الدائري بين محافظتي إب وتعز.

وكانت مصادر محلية أوضحت أن مجموعة مسلحة هاجمت عند الساعة العاشرة من ليل الجمعة نقطة أمنية للحوثيين بمدينة القاعدة الواقعة على المدخل الشرقي لمحافظة تعز بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وطبقا للمصادر فقد سمع دوي انفجارات عنيفة يرجح انها لقذائف أر بي جي مرجحة سقوط قتلى وجرحى يتم نقلهم إلى المستشفيات على سيارات مدنية.

وطبقا للمصادر المحلية فقد أقدم مسلحين حوثيين على مهاجمة منزل أحد السلفيين ويدعى عدنان رزيق من أبناء شبوه وإقتحام صيدليه الاوسان.

وأشاروا إلى أن تعزيزات من المسلحين الحوثيين قدموا من منطقة ذي سفال القريبه على متن اطقم لتعزيز المسلحين المتواجدين في المنطقة.

يذكر أن مدينة القاعدة القريبة من تعز تتبع إداريا محافظة إب وفيها نقطة حوثية لا تبعد كثيرا عن نقطة مماثلة للجيش في مدينة تعز.


قد يعجبك ايضاً

فيديو كارثي .. ظهور سحابة القوس الناري في مدينة برازيلية