شراكة بين فندق ميركيور وجمعية الأطفال المعوقين بعسير

شراكة بين فندق ميركيور وجمعية الأطفال المعوقين بعسير

الساعة 4:34 مساءً
- ‎فيالسياحة والسفر
2040
0
طباعة
DSC02313

  ......       

أبرم مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير أمس اتفاقية تعاون مع فندق ميركيور بخميس مشيط ، تتضمن استقطاع مبلغ من فاتورة النزيل حسب رغبته.
وأعرب مدير المركز الدكتور صالح بن ناصر الحمادي عن تقديره بالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية بهذه المبادرة ، وبتوثيق التعاون مع الجمعية، وتقديم الدعم والمساندة لأهدافها الخيرية.
وقال الحمادي : ” إنّ تفاعل الشركات والمؤسسات الوطنية مع الجمعية هو الأساس الذي قامت عليه ومن خلاله تحقق أهدافها الإنسانية في خدمة الأطفال المعوقين في هذا الوطن الغالي .
وأضاف : ” تبنى مركز الجمعية بعسير وهو حديث العهد استراتيجية لتوثيق علاقته مع العديد من المؤسسات الوطنية التي تحظى بقاعدة كبيرة من العملاء من مختلف المراحل السنية بهدف إيصال رسالة الجمعية التوعوية إلى هذه الفئات وحثها على مساندة ودعم ما تقدمه من خدمات خيرية”
من جهته أكد مدير عام الفندق جهاد ناصر على أن مبادرة الفندق بالتعاون مع أهداف الجمعية يأتي في إطار قناعة المسؤولين في الفندق بالدور الحيوي الذي تقوم به هذه المؤسسة الخيرية لخدمة المجتمع، وأهمية تقديم المساندة الممكنة لها مادياً ومعنوياً، باعتبارها نموذجاً لصروح العمل الخيري في بلدنا “.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حريق يخلي ٢٦٠ شخصاً بفندق بحي المسفلة بمكة

المواطن _ وليد الفهمي _ مكة المكرمة تمكنت