شركات الطيران تستأنف رحلاتها من مطار ” أبوظبي”

شركات الطيران تستأنف رحلاتها من مطار ” أبوظبي”

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
595
0
طباعة
مطار " أبوظبي"

  ......       

استأنفت شركات الطيران رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي بعد فتح مدرج المطار الذي أغلق، صباح اليوم، من الساعة السابعة والنصف إلى الساعة الثامنة و50 دقيقة، بسبب انخفاض الرؤية إلى مستويات أقل من المسموح بها، أقل من 75 متراً، نتيجة تشكل الضباب الكثيف.

ووفقا لتقارير إخبارية، فبعد فتح مدرج مطار أبوظبي الدولي عقب ارتفاع الرؤية للمستوى الأدنى لتشغيل العمليات وفق نظام الرؤية المنخفضة، عاودت شركات الطيران تسيير رحلاتها كالمعتاد مع توقع تأخير بعضها عن موعدها المحدد خلال اليوم.

وكانت شركة “الاتحاد للطيران” أعلنت في بيان لها اليوم، أن الشركة حولت 15 رحلة كانت متجهة إلى أبوظبي إلى خمسة مطارات أخرى في المنطقة وهي مطار آل مكتوم الدولي والشارقة ومسقطة والعين والبحرين..فيما تم تأخير الرحلات الأخرى القادمة.

وتعمل مطارات أبوظبي مع الاتحاد للطيران وشركات الطيران والجهات الأخرى العاملة في مطار أبوظبي للحد قدر الإمكان من آثار تأخير الرحلات على المسافرين.

ودعت الاتحاد للطيران المسافرين كافة إلى التواصل مع شركات الطيران لمعرفة مستجدات رحلاتهم، كما دعت المسافرين على متن الشركة للتواصل مع مركز الاتصال التابعها أو زيارة الموقع الالكتروني.


قد يعجبك ايضاً

القمة الخليجية تستأنف أعمالها في المنامة

المواطن – المنامة تستكمل في العاصمة البحرينية المنامة،