شركة “تطوير” تودع المنتخب السعودي للمشاركة في كأس آسيا

شركة “تطوير” تودع المنتخب السعودي للمشاركة في كأس آسيا

الساعة 11:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة
580
0
طباعة
تطوير

  ......       

شاركت شركة “تطوير” للخدمات التعليمية في توديع أفراد طاقم المنتخب السعودي المشارك في بطولة كأس آسيا لعام ٢٠١٥م والمقامة في أستراليا، حيث التقطت صور تذكارية في حفل أقامته السفارة الأسترالية بهذه المناسبة وذلك بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، والأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولاعبي المنتخب.

من جهته عبّر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد عن اعتزازه بهذه المشاركة، من خدمة “دروس”، وحرص خادم الحرمين الشريفين على قطاع التعليم في المملكة وهذا ليس بمستغرب من والدنا الملك عبدالله، فلقد لمسنا جهوده ودعمه في قطاع التربية والتعليم.

وكما تمنى المدير العام للخدمات والحلول الإلكترونية بشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور خالد بن محسن الحازمي للمنتخب السعودي التوفيق في مشواره الرياضي.
ومن ناحية أخرى أعلن الدكتور “الحازمي” عن بدء المرحلة الثانية لـ”دروس” والتي تأتي في إطار التوسُّع في عدد المواد التي سيتم تقديمها ضمن حلقات “دروس” هذا العام.

وأضاف الدكتور “الحازمي” أن خدمة “دروس” تهدف إلى دعم الطلاب أكاديمياً من خلال تقديم دروس إلكترونية مساعدة، وتدريب المعلم على استخدام أدوات التعليم الإلكتروني وتوظيفها في التعليم، كما أن خدمة “دروس” ستسهم في زيادة فرص التفاعل بين المعلم والطلاب في طرح الأسئلة والاستفسارات والمشاركات الصوتية والكتابية، بالإضافة إلى استقطاب معلمين متميزين وإتاحة الفرصة لجميع الطلاب على مستوى المملكة للاستفادة من خبراتهم وقدراتهم في التدريس.

الجدير بالذكر أن خدمة “دروس” في مرحلتها الثانية تستهدف مجموعة من المواد العلمية والأدبية في المرحلتين المتوسطة والثانوية وسوف تقدم الدروس في الفترة المسائية من الساعة الرابعة حتى العاشرة وفق جداول معلنة ومتاحة على موقع الخدمة.


قد يعجبك ايضاً

قريباً.. الكهرباء تفعّل خدمة الدفع المسبق للعدادات عبر الإنترنت

المواطن – خضر الخيرات – جازان كشفت شركة