شقق سكنية مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة في الرياض

شقق سكنية مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة في الرياض

الساعة 6:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3170
2
طباعة
Attachment-1

  ......       

أعلنت مجموعة دار زايد للوحدات السكنية بمنطقة الرياض عن فتح أبوابها لإقامة مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة من أهالي منطقة حائل ومحافظة رفحاء طيلة أيام السنة، وذلك إيماناً بأهمية العناية والاهتمام بهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن وتوفير لهم سبل الراحة في حالة إقامتهم في مدينة الرياض.
وأوضح مالك الشقق زايد العاصي أن تبرعه بالإقامة المجانية لذوي الاحتياجات الخاصة من أهالي حائل ومحافظة رفحاء، ما هو إلا تقديراً لظروفهم ومساعدته لهم في تسهيل تنقلاتهم وإقامتهم في مدينة الرياض.
وأشار إلى أنه يبتغي من الله الأجر والمثوبة من خلال خدمة هذه الفئة الغالية، مؤكداً أن لأهالي حائل ورفحاء مكانة كبيرة في قلبه.
وأضاف أنه يهدف لتحسين الظروف المعيشية لأكبر قدر ممكن من الأسر المحتاجة وتمكينهم من الحصول على المقومات الأساسية لحياة كريمة، مبيناً أن ذلك الدعم البسيط محفز للمجموعة في مواصلة العمل الخيري والاجتماعي الذي تقوم به.
وحث العاصي رجال الأعمال والشركات والمؤسسات على دعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا، وذلك من أجل تفعيل الشراكة المجتمعية وأهمية مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مناطق المملكة.
وقال العاصي إن بإمكان من يريد السكن من هذه الفئة التواصل والتنسيق مع مسؤول الأجنحة الفندقية قبل قدومه للرياض وتحديد موعد قدومه ومدة إقامته لحجز السكن وذلك على هاتف ثابت: 0114591111، وهاتف جوال: 0553184444.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير