شهادة (الأيزو 9001) لفرع بنك التسليف بالرياض

شهادة (الأيزو 9001) لفرع بنك التسليف بالرياض

الساعة 12:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1565
0
طباعة
للمهندس تركي النقيدان مؤسس إدارة التطوير والجودة بالبنك التسليف (1)

  ......       

حقق البنك السعودي للتسليف والادخار ممثلاً بفرع الرياض شهادة الأيزو 9001 بواسطة وكيل مجموعة المعهد البريطاني للمعايير BSI بالمملكة.
وأقام البنك يوم أمس احتفالية بمناسبة حصول فرع البنك بالرياض على شهادة معيار الأيزو 9001 كنظام إدارة جودة معتمد وذلك في فندق هوليدي إن الازدهار بحضور المدير العام للبنك الدكتور إبراهيم الحنيشل ومديري الفروع ورؤساء أقسام وموظفي فرع الرياض.
وقال المدير العام للبنك الدكتور إبراهيم الحنيشل في كلمة ابتدأها بشكر كل من كرس وقته وجهده لإنجاح حصول فرع الرياض على شهادة الآيزو 9001.
وأكد الحنيشل أن البنك يسعى بكل ما أوتي من جهد وطاقة لتأسيس أعماله وفق أفضل ممارسات الجودة العالمية والسير نحو رؤيته لأن يكون أفضل جهة حكومية خدمية تطبق معايير الجودة وتقدم خدماتها بسهولة وسرعة فائقة، مشيراً إلى أنه يفخر بكل منسوبي ومنسوبات البنك، ومؤكداً على أن ما حصل من منجزات طوال الفترة الماضية كان بفضل من الله ثم بتكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد.
وأضاف الدكتور الحنيشل خلال كلمته أن البنك استطاع تجاوز عدد من العقبات التي واجهته سابقاً، وكان ذلك بكفاءة وفعالية موظفي البنك وما نراه من انخفاض لأعداد المراجعين دليل على ذلك، مشيراً إلى أن تحول فرع الرياض نحو تطبيق الجودة ما هو إلا بداية العمل الفعلي على تطبيق معايير الجودة والسعي لتطبيقه في بقية فروع البنك المنتشرة في كافة مناطق المملكة مؤكداً أن الهدف الرئيس هو الجودة في تقديم الخدمات وليس الحصول على الشهادة.
واختتم الدكتور الحنيشل كلمته: ” إن ما يحدث الآن مدعاة للفخر والاعتزاز والتفاؤل بمستقبل زاهر يكون على مستوى الحدث والتطلعات، وأقول لرجال يقفون خلف كل إنجاز، شكراً لكم”.
وقد تم خلال الحفل استعراض فيلم عن تجربة عمل فرع الرياض في تطبيق معايير الجودة والحصول على شهادة الآيزو 9001 من قِبل فريق إدارة العلاقات العامة والإعلام بالبنك، كما تم في ختام الحفل تسليم الدروع التكريمية والشهادات للمشاركين في هذا الإنجاز.

للمهندس تركي النقيدان مؤسس إدارة التطوير والجودة بالبنك التسليف (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب