صحة القصيم ثالثاً بفعاليات “البيت الوردي” على مستوى المملكة

صحة القصيم ثالثاً بفعاليات “البيت الوردي” على مستوى المملكة

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
4520
0
طباعة
تكريم

  ......       

أقيم، الاثنين، حفل تكريم المشاركين في فعاليات التوعية بسرطان الثدي، بمقر جمعية زهرة بالرياض، تحت رعاية الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز آل سعود رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان.

وأوضحت الأميرة هيفاء الفيصل في كلمة وجهت من خلالها الشكر للمشاركين بحملة البيت الوردي للتوعية بسرطان الثدي، أهمية الكشف المبكر للسيدات، وأن الأم هي قلب الأسرة فبفقدها يتوقف القلب النابض للأسرة.

وأشادت بالجهود الكبيرة التي قدمها الداعمون لنجاح الحملة التي انطلقت في شهر تشرين أول/ أكتوبر الماضي، وشملت عدداً من مدن ومحافظات المملكة، كما شكرت المشاركين في أكبر شريط وردي لعام 2014م.

وكرمت الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز آل سعود، صحة القصيم، لحصولها على جائزة المركز الثالث لعام 2014 من بين مدن ومحافظات المملكة، التي شاركت جميعها في حملة “البيت الوردي للتوعية ومكافحة سرطان الثدي”، بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي.

وتسلمت الجائزة المديرة التنفيذية للجان التوعوية النسائية بمنطقة القصيم الدكتورة هيلا بنت سعد الشلوي.

من جانبها، عبرت رئيسة برنامج الكشف المبكر لسرطان الثدي بصحة القصيم الدكتورة بدور صالح الحربي، عن شكرها وتقديرها للأميرة هيفاء الفيصل رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي على ما توليه من اهتمام للمجتمع النسائي السعودي من توعية وتثقيف لمكافحة سرطان الثدي.

وقدمت الحربي شكرها للأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة القصيم، على مساندتها لفعاليات “البيت الوردي” المقامة بمنطقة القصيم، وتذليل كل الصعاب حتى نالت جائزة المركز المتقدم على مستوى المملكة.

و هنأت مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز والعاملين في البرنامج على هذا المستوى المتميز، مثمنة جهود عضوات فريق “البيت الوردي” في المنطقة.

تكريم 2


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي