“صحة عسير” تدرب منسوبيها على الجديد في مجال الإدارة

“صحة عسير” تدرب منسوبيها على الجديد في مجال الإدارة

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1070
0
طباعة
الدكتور وليد بن يحيى السنافي

  ......       

أكد مساعد المدير العام للخدمات العلاجية في “صحة” عسير الدكتور وليد بن يحيى السنافي، أهمية الاطلاع على كل جديد في مجال الإدارة الحديثة للارتقاء بالخدمات الصحية.

وشدد السنافي، خلال افتتاحه البرنامج التدريبي للقيادات الواعدة في المجال الصحي لرفع كفاءة العاملين ومواكبة المتغيرات في مجال الإدارة الحديثة، على ضرورة أن يقوم المتدربون بتطبيق مشاريع التحسين على أرض الواقع في المنشآت الصحية، حتى يكون أثر البرنامج بشكل فعال ومباشر.

وقال الناطق الإعلامي في “صحة” عسير سعيد بن عبدالله النقير، إن المتدرب سيقوم في نهاية البرنامج بإعداد مشروع تحسين أداء متكامل في ما يخص مجال عمله، ثم يقوم بتحكيمه خبراء في الجودة في القطاع الصحي لتقييم وضع المتدرب ومستواه القيادي ومدى استفادته من البرنامج.

يذكر أن البرنامج يستمر لمدة ستة أسابيع ويشارك به 40 متدرباً، ويشتمل على عدد من المحاور، منها إدارة التغيير في المؤسسات الصحية والمهارات القيادية ومستويات القيادة في مجال الإدارة الصحية والعلوم المالية في الإدارة الصحية والتخطيط الإستراتيجي وتحليل المشكلات واتخاذ القرارات، ويقدمها أساتذة جامعات ومستشارون في الجودة والتدريب.


قد يعجبك ايضاً

سوق الأسهم ينهى أولى جلسات الأسبوع مرتفعًا 36.68 نقطة

المواطن – الرياض أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم