ضبط أسلحة وذخيرة حية في موقعين منفصلين بـ”الباحة”

ضبط أسلحة وذخيرة حية في موقعين منفصلين بـ”الباحة”

الساعة 11:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
695
0
طباعة
العقيد سعد طراد

  ......       

تمكن رجال الأمن بمراكز الضبط الأمني بالباحة -وفي قضيتين منفصلتين- من ضبط عدد من الأسلحة والذخيرة الحية، بحوزة 3 مواطنين.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة الباحة العقيد سعد صالح طراد الغامدي، أن رجال الأمن بمركز عقبة الأبناء بمحافظة بلجرشي، تمكنوا من ضبط سلاح بندقية ساكتون ناري (مرخصة للاقتناء فقط) وأخرى غير مرخصة، وسلاح من نوع مسدس ربع غير مرخص وعدد (١٦١) طلقة حية عائدة للأسلحة المشار إليها أعلاه، وعدد (١٤) طلقة لساكتون ناري مرخصة، وذلك بعد الاشتباه في مواطنين كانا يستقلان سيارة “جيب باترول” أثناء مرورها بالمركز.

وأضاف “الغامدي”: وفي مركز الضبط الأمني بمحافظة الحجرة تم الاشتباه من قبل العاملين بالمركز في سيارة من نوع “هايلكس” بقيادة مواطن وباستيقاف المركبة وتفتيشها عثر على سلاح من نوع مسدس ربع وعدد (١٥) طلقة حية غير مرخصة، حيث تم تحريز الأسلحة المشار إليها والذخيرة المضبوطة، وإشعار الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

وتابع العقيد “الغامدي”: يجب على الإخوة المواطنين معرفة التراخيص الصادرة لهم لأسلحتهم والتفريق بين ما هو ترخيص (اقتناء السلاح) وترخيص (حمل السلاح) ومراعاة الضوابط المحددة لتلك التراخيص، حتى لا يُعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية