ضبط 140 طناً من المواد الغذائية الفاسدة بالباحة

ضبط 140 طناً من المواد الغذائية الفاسدة بالباحة

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
690
0
طباعة
JHGFD

  ......       

منعت أمانة منطقة الباحة توزيع 140 طناً من المواد الغذائية الفاسدة، ضمن جولاتها الرقابية على المستودعات والمنشآت الغذائية خلال حملة تفتيشية مفاجئة نفذتها إدارة صحة البيئة بالأمانة على المستودعات والمحلات التي تُعنى بصحة المواطن وسط المدينة.

وتبين، خلال الحملة، وجود مواد غذائية مجهولة المصدر ومواد مخالفة ومنتهية الصلاحية وسوء في التخزين والنظافة العامة لـ 13 محلاً ومستودعين.

وشدد أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، على أن الأمانة ممثلة في البلديات المرتبطة بها لن تتهاون أبداً مع المخالفين للاشتراطات الصحية في تطبيق الأنظمة والتعليمات الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية، وفقاً للائحة الصادرة في هذا الشأن، وأنها لن تتهاون في إغلاق أو فرض الغرامات المالية في حق المحلات المخالفة ومصادرة وإتلاف هذه المواد التي من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين أو المقيمين على حد سواء.

ودعا أمين الباحة الجميع بالتعاون والإبلاغ عن أي مواد منتهية الصلاحية أو غير صالحة للاستخدام الآدمي أو أي ملاحظات من شأنها الإضرار بالصحة العامة، عن طريق الاتصال على رقم طوارئ الأمانة (940) أو عن طريق موقع الأمانة الإلكتروني.

image

unnamed

KJHGF

IUYT

WSEDRFTY


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم