عسيري: فقرة الواتساب حصرية لبرنامج “أنا وشخصياتي”

عسيري: فقرة الواتساب حصرية لبرنامج “أنا وشخصياتي”

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1930
3
طباعة
أنا وشخصياتي) محمد أحمد عسيري

  ......       

أعرب مدير إدارة البرامج الوثائقية والمشرف على البرنامج الفني (أنا وشخصياتي) محمد أحمد عسيري في أول تصريح صحافي له، بعد وصول البرنامج إلى 61 حلقة، تمت خلالها استضافة عدد من نجوم الدراما، عن سعادته باستمرار البرنامج لمدة ثلاث سنوات، وتوافقه مع إنشاء إدارة البرامج الوثائقية التي تختص بتوثيق الأعمال الفنية والدرامية توثيقاً جيداً.

وأوضح أن البرنامج بشكل عام يقوم عليه طاقم عمل متعدد وكبير، منهم ثلاثة معدين: مريم السالم كعنصر خبرة ، والمعد سلطان الشهري، ومنصور القريشي وفهد الأحمد كمعدين شباب.

وأشار عسيري إلى وجود فقرة استطلاعية بعنوان (ضيف و جمهور)، بدأت مع المراسل والمعد عبد الغني حادي، الذي أعطى وقته وجهده لهذه الفقرة، واستمرت حتى الآن مع المعد منصور القريشي.

وبين أن البرنامج أعطى الفرصة للشباب من خلال تشكيل فريق وطاقم عمل للبرنامج الذي أنشئ بفكرة من المستشار والمدير للقناة الثقافية محمد الماضي الذي تبنى إنتاج البرنامج بنفسه، موضحاً أنه تم تشكيل طاقم الإعداد، واختيار الزميل نايف المالكي كمذيع ومقدم للبرنامج من قبل المعدة للبرنامج، كما تم اختيار هتان الغامدي مخرجاً للبرنامج.

ونوه عسيري إلى الإنجاز الذي حققه البرنامج من خلال وصوله إلى الحلقة 61 من خلال استضافة الفنانة ريفان كنعان.

وأقامت إدارة البرامج الوثائقية بقيادة مديرها محمد أحمد عسيري، احتفالاً تكريمياً لفريق العمل، بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين، هم: أحمد الهذيل ممثلاً لجيل الرواد والفنان بشير الغنيم ممثلاً للجيل الأول، وعلي الزهراني الإعلامي والناقد الفني والفنان محسن الشهري ممثلاً لشريحة الشباب، والفنان ماجد مطرب فواز، والفنانة السورية نسيمة ضاهر والفنان الشاب عبدالعزيز الشمري.

وقال عسيري إنه تم تحقيق هدفين رئيسين من البرنامج حتى الآن، هما: توافقه مع إنشاء إدارة البرامج الوثائقية بالقناة، وأنه برنامج (توثيقي للفنان– ترفيهي للجمهور)، بينما الثاني هو النجاح الذي حققه البرنامج.

وأضاف أنه تلقى اتصالات عديدة ترغب بالاستضافة من خلال فنانين من دول الخليج والدول العربية كجمهورية اليمن الشقيقة، مشيراً إلى أن أهم أسباب اختيار الضيف هي: تنويع الأجيال، و حضور الضيف من خلال الشخصيات التي قدمها بغض النظر عن السنوات.

وأشار عسيري إلى إضافة فقرة جديدة في البرنامج، وهي فقرة (الواتساب) التي تبناها البرنامج وليست مستهلكة أو منسوخة من برنامج أخرى كما جرى على ألسنة الكثير من الناس، مردفاً: “نحن في (أنا وشخصياتي) نطرحها بطريقة مختلفة تماماً”.

وأفاد أن صفحات البرنامج متوفرة عبر “تويتر” و”الفيسبوك” و”الواتساب”، مؤكداً أنها المصدر الرئيس للبرنامج ويستطيع الجمهور الوصول إليها بكل الطرق والوسائل.

وفي ختام تصريحه، وجه محمد أحمد عسيري شكره لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع ولنائب الرئيس لشؤون التلفزيون صالح المغيليث، ولكافة المشاركين من فريق العمل، وهم: عبدالغني حادي وعطية حنتول وتركي المالكي ورياض الشهري كلٌ في مجاله.


قد يعجبك ايضاً

اللواء عسيري: الحوثيون أغبياء

المواطن – الرياض أكد اللواء أحمد عسيري، مستشار